التخطي إلى المحتوى

photo 360

photo 360

تقوم شركة الفيس بوك بالعديد من المحاولات لتكتسب عدد مشتركين أكبر علي الفيس بوك وتكتسب حب وثقة الزوار في الفيس بوك ، من الأشياء التي قامت بها مؤخرا الفيس بوك وحازت علي إعجاب العديد من الأشخاص هو تقنية التصوير من جميع الإتجاهات أو التصوير بزاوية 360° .

ما هو التصوير بزاوية 360°

هي عبارة عن صورة وليست فيديو تستطيع من خلالها التصوير من جميع الجوانب ، وعند نشرها علي الفيس بوك يستطيع أصدقائك أن يروا كل شئ بجوارك وفوقك وتحتك وخلفك عن طريق تحريك الصورة او الإلتفاف بالجوال .

كيف تري صور بزاوية 360°

تلك النوع من الصور أصبحت مشهورة ومنتشرة في كل مكان علي الفيس بوك وجوجل وكل شئ إذا كنت تريد أن تري بعض الصور التي تم تصويرها بالفعل بزاوية 360 درجة إكتب علي الفيس بوك في البحث ( photos 360 ) وسوف يظهر لك العديد من الصور التي تم عملها بتقنية التصوير بزاوية 360 .

كيف تلتقط صورة بزاوية 360 °

الهواتف الحديثة بها تلك الخاصية دون أن تتعب نفسك ولكن هناك طرق أخري لإلتقاط الصور بزاوية 360 وهي كالتالي .

1 – بعض البرامج

هناك بعض البرامج التي تقوم بالتصوير بزاوية 360° وإليكم تلك البرامج .
– panorama 360 photos

– google camera

– camera 3D

2 – عمل الصورة من جوجل

تقدم جوجل خدمه عمل الصور بزاوية 360 من تطبيق خاص بها يسمي street view وهو أكثر وأدق برنامج تستطيع به أن تقوم بالتصوير بزاوية 360 ، عند تحميلك البرنامج إضغط علي open camera وقم بالتقاط الصور مع العلامه الصفراء التي يحددها لك البرنامج ، وبذلك تكون صورة جميلة من جميع الإتجاهات .

3 – كاميرا التصوير بزاوية 360

هناك طريقة أخري للتصوير بزاوية 360° وهي أن تقوم بشراء كاميرا مخصصة لذلك ولكن قد تكون تلك الكاميرا غالية ، ولكنها ممتازة في التصوير من جميع الإتجاهات والفيديو التالي يوضح طريقة التصوير بالكاميرا 360 متعددة الإتجاهات .

كيف ترفع الصورة علي الفيس بوك ؟؟

بعد تصويرك للصورة بالطبع تريد رفعها علي الفيس بوك لكي يراها أصدقائك وتلك هي الخطوة الأسهل ، فطريقة رفع الصورة 360 هي نفس طريقة رفع الصور العادية علي الفيس بوك وبذلك تحصلوا علي صورة متعددة الإتجاهات بزاوية 360° .



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *