التخطي إلى المحتوى

اعلانات - Advertisement


معلومات عن الفن داى

ال fun day او ال photo day وحفلة التخرج وغيرها من الإحتفالات التي ينتظرها طلاب المرحلة الأخيرة من أي جامعة أو كلية ، فسواء كانت دراستك ٤ او ٥ او ٦ او ٧ سنوات تكون أخيراً قد حان وقت التخرج وتريد أن توثق هذة اللحظة مع أصدقائك الذين عرفتهم في تلك الفترة ، لذلك فيوم الفان داي يوم مهم لجميع الطلبة ، والجميع يتمني أن يكون هذا اليوم مثالي ،  لذلك سوف نقدم لكم بعض الأفكار والإقتراحات لقضاء يوم الفان داي بشكل مرح .

نصائح لقضاء يوم الفان داي والفوتو داي

في الواقع هذه النصائح فقط للمساعدة ولكن ليس من الضروري ان تفعل نفس تلك النصائح ، تشاور مع أصدقائك وتوصلوا الي الأشياء التي تجعلكم سُعداء وافعلوة علي الفور دون تردد ، ولا تخشوا الأفكار المجنونة .

١ – كاميرا ومصور مُحترف

في البداية يجب أن يتوافر مصور مُحترف وكاميرا professional ، لتوثيق كُل لحظة في الفوتو داي ، يجب أن يكون عدد المصورين مُتناسب مع عدد الطلبة بحيث يكون لكل ١٠٠ طالب مصور تقريباً ، وقوموا بالتفكير في أشكال مُختلفة للصور فمثلاً تقوموا بالوقوف بجوار بعضكم البعض لتشكيل إسم دفعتكم وغيرها من الصور .

٢ – تصميم موحد للملابس

قوموا بإختيار لوجو او شعار يُعبر عن كليتك او القسم المختص به ، ويجب أن يكون مُصمم اللوجو شخص مُحترف ولدية خبرة ليكون اللوجو جذاب ، وبعد ذلك يجب الإتفاق علي أن يكون للشباب نفس الملابس بنفس الألوان ، وللبنات نفس الملابس بنفس الألوان .

٣ – إختراع فكرة جديدة للملابس

هناك العديد من الأفكار الجديدة التي بدأت تخطر علي الشباب في إختيار ملابس الفوتو داي ، وبالرغم من أنها أفكار قد تبدو غريبة الا أنها انتشرت عبر وسائل التواصل الإجتماعي ، مثل لبس الجلاليب والعبايات البلدي ، او لبس ملابس السجن للتعبير عن أنهم أخيراً نالوا حريتهم ، والعديد من الأفكار المختلفة .

٤  – قضاء اليوم في الأهرامات

قد تكون الأهرامات مكان مُميز للإلتقاط صور رائعة كما أن تكلفتها لن تكون عالية ، كما أنها فكرة جديدة ولم يقوم بها العديد من الجامعات ومن الممكن أن تلقي إعجاب الناس ، وسوف تحظون بيوم رائع وصور رائعة .

٥ – قضاء اليوم في الملاهي

الملاهي من الأماكن الممتعة والتي سوف تحظي بها علي المرح وسوف يكون يوم سعيد لك ولزملائك ، ولكن المشكلة الوحيدة هو أن التاقط الصور في الملاهي قد تكون صعبة وسوف تكونوا في حاجه الي عدد أكبر من المصورين .

٦ – قضاء اليوم علي البحر

أغلب الجامعات تفضل قضاء يوم الفان داي علي البحر في السخنة أو الغردقة أو شرم الشيخ أو اي ساحل من سواحل الدول العربية ، حيث يكون المكان ممتع والصور ايضاً تكون جميلة أمام البحر وعلي الشاطئ .

٧ – كماليات للترفية

  • هناك العديد من الكماليات التي قد تحتاجها لتحصل علي المرح وصور أفضل من تلك الأشياء .
  • الألوان البودرة .
  • طفاية حريق وملئها ببودرة الألوان .
  • ثلج الأفراح .
  • مسدسات ماء .
صورة فن داي

٨ – إختيار مكان جيد لإلتقاط الصور

إذا لم تكن الأماكن التي تم ذكرها قد أعجبتك فعليك أن تختار اي مكان المهم أن يكون هذا المكان به أماكن جيدة للتصوير ، وان يكون بالمكان بعض الأشياء المسلية والفقرات الترفيهية .

٩ – عمل حفلة داخل الجامعة

إذا لم تكن تُريد ان تخرج الي مكان لقضاء الفان داي فيمكنك أن تقوم بعملة داخل الجامعة ، واحضار مُطرب أو مُغني شعبي لكي يقوم بإعطاء الفان داي جو من المرح والمتعه .

١٠ – عمل فيديو كليب لدفعتك بأكملها

يمكنكم أن تقوموا بتركيب فيديو للدفعة بأكملها وتقوما بعمل أغنية مع بعضكم البعض مثل الفيديو التالي .


اعلانات - Advertisement


اعلانات - Advertisement

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *