ازاي تعرف مين مقبلش طلب الصداقة علي الفيس بوك

طلبات الصداقة المعلقة علي الفيس بوك

يقع البعض في مواقف محرجه عندما يرسل طلبات صداقه بكثرة ولا يتم قبول طلب الصداقة هذا الشئ قد يتسبب في حظر حسابك بسبب طلبات الصداقة الكثيرة إذاً كيف تعرف الأشخاص الذين لم يقبلوا طلبات الصداقة لتقوم بإلغاء الطلبات المرسلة ولا يتم حظر حسابك.

قبل أن نشرح لكم كيف تقوموا بمعرفة طلبات الصداقة التي لم يتم قبولها وكيفية إلغائها يجب عليكم أن تعرفوا أن الفيس بوك هو موقع تواصل إجتماعي يهدف إلي أن تتواصل مع الأشخاص الذين تعرفهم في حياتك الواقعية لذلك لا تقوم بإضافة أي أحد سواء كنت تعرفة أو لا فالأصدقاء الموجودين لديك يجب أن يكونوا جميعاً أصدقاء لك في الواقع والآن مع شرح كيف تعرف الأشخاص الذين لم يقبلوا طلب الصداقة .

كيف تعرف الأشخاص الذين لم يقبلوا طلب صداقتك

إليكم الخطوات بالتفصيل يمكنكم إتباعها لكي تعرف من لم يقبل طلب صداقتك والخطوات كالتالي .

١ – افتح الفيس بوك من متصفح وليس من برنامج الفيس بوك الموجود علي هاتفك يجب أن يكون من متصفح مثل موزيلا فايرفوكس ، او جوجل كروم .

٢ – بعد فتح الفيس تفتح الرابط الذي سوف نشير إليه هذا الرابط سوف يكون به قائمة بكل الأشخاص الذين أرسلت لهم طلب صداقة ولم يقبلوا الرابط من ( هـــــــنـــــا ) أو هنا (طلبات الصداقة المعلقة علي الفيس بوك)

٣ – بعد فتح الرابط سوف يظهر لك القائمة التي بها الأصدقاء الذين لم يقبلوا طلب الصداقة كما في الصورة التالية تقوم بالغاء طلب الصداقة منهم بكل سهولة .

ملحوظة : اذا كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر او اذا لم تظهر لك فورا قائمة بالأشخاص الذين لم يقبلوا طلب الصداقة فسوف تجد قائمة في يمين أو يسار الشاشة حسب لغة الفيس بوك التي تستخدمها مكتوب فيها (عرض الطلبات التي تم ارسالها) اضغط عليها وسوف يظهر لك فورا قائمة بأسماء الأشخاص الذين لم يقبلوا طلبات الصداقة التي أرسلتها وجميع طلبات الصداقة المعلقة.

اقرأ أيضا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى