التخطي إلى المحتوى

كيف تربح المال من صفحة الفيسبوك

هناك العديد من الأشخاص الذين يملكون صفحات كبيرة علي الفيسبوك ولا يستغلوا تلك الصفحات في ربح المال وفي أن تكون صفحتهم علي الفيس بوك مصدر دخل لهم لأنهم لا يعرفوا كيف يستغلون صفحاتهم في الربح وادخار الأموال هناك العديد من الطرق التي يمكنك أن تربح بها آلاف الجنيهات شهرياً اذا كانت صفحتك كبيرة وكبيرة نقصد بها أنها تتعدي ١٠٠ الف متابع أو معجب علي الأقل ويجب أن يكون هناك تفاعل كبير علي المنشورات التي تقوم بنشرها علي صفحتك علي الفيسبوك اذ كنت هكذا يمكنك أن تستغل صفحتك في ربح المال بالطرق التاليه .

كيف تربح الأموال باستخدام صفحتك علي الفيسبوك

1 – اعلانات الفيس بوك

مؤخرا اصبح بامكانك أن تربح من الفيس بوك علي المشاهدات التي حققتها علي صفحتك علي الفيس بوك وهذا لم يكن متوفر قديما، فاصبح العديد من صناع المحتوي يربحون الأموال من خلال أن يقوم الفيس بوضع اعلان علي الفيديو الذي نشرتة وتربح من خلال النقر علي الاعلانات.

2 – الترويج لصفحات صغيرة

يمكنك أن تستغل صفحتك اذا كان عدد المعجبين بها كبير في الترويج للصفحات الصغيرة عن طريق الطلب من الأعضاء المشتركين بصفحتك بعمل اعجاب للصفحة التي تريد أن تعلن عن صفحتك فيقوم المشتركين بصفحتك بعمل اعجاب علي تلك الصفحات وبذلك أنت تكسب الأموال من الشخص صاحب الصفحة الصغيرة وهو يكسب عدد المعجبين.

3 – الاعلان لمنتجات المحلات والمصانع

قد يلجئ صاحب المحل الي دفع مبالغ كبيرة جدا للإعلان علي منتجاتة ولكن بعد انتشار الفيسبوك اصبح الأمر لا يكلفه تلك الأسعار الباهظة فأصبح الأشخاص الذين يريدون الإعلان عن منتجاتهم يتجهون إلي أصحاب الصفحات الكبيرة لكي يعلنوا عن منتجاتهم بأسعار أقل من طرق الإعلان الأخري مثل ( التلفزيون – الجرائد ) وغيرهم .

4 – نشر الأخبار لبعض المواقع

المواقع الإخبارية تحتاج أن يري أخبارها أكبر عدد من الناس لكي ينشروا أخبارهم بسرعه عاليه فمثلاً اليوم السابع يقوم باستمرار بنشر الأخبار علي صفحتة علي الفيس بوك ولكن بعض المواقع الإخبارية لا تمتلك صفحات كبيرة لذلك يقوموا باستغلال الصفحات الكبيرة ودفع الأموال لهم في مقابل نشر الأخبار التي تطرحها موقعهم الإلكتروني علي صفحتك علي الفيس بوك .

5 – انشاء موقع خاص بك

الطريقه الأخيرة لكي تربح أموال باستخدام صفحتك علي الفيس بوك هو انشاء مدونة أو موقع خاص بك ولكن تلك الطريقه صعبة وتحتاج الي وقت طويل ولكنها هي الأكثر ربحاً يمكنك أن تقوم بعمل مدونة بلوجر لها اختصاص معين وتقوم بكتابه المواضيع بها باستمرار ومشاركة تلك المواضيع علي صفحتك علي الفيس بوك وبعد ذلك يمكنك ربح الأموال من خلال حساب ادسنس . هذة هي الطرق التي يمكنك من خلالها كسب المال باستخدام صفحتك علي الفيس بوك.

مواضيع مشابهة



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *