معلوماتالصحة

اسباب ظهور الكرش للرجال بعد الزواج

تحدثنا في موضوع سابق عن أسباب الكرش وكيف تتخلص من الكرش وتكلمنا بإستفاضة عن هذا الموضوع ولكن في حديثنا هذا اليوم سوف نتكلم عن الكرش للمتزوجين خاصة لماذا معظم الأشخاص لا يظهر لديهم الكرش إلا بعد الزواج ما هي الأسباب في ذلك هل السبب في الكرش الزوجة أم الزوج أم النظام الغذائي أم ماذا سوف نتعرف في هذا الموضوع عن أسباب الكرش بعد الزواج.

ما هي أسباب الكرش بعد الزواج

١ – قلة الحركة بعد الزواج

قبل الزواج يكون الشاب كثير الحركة وكثير الخروجات وكثير التنقل ولكن بعد الزواج يقضي أغلب وقتة في المنزل مما يسبب في زيادة وزنة وزيادة كرشة.

٢ – تناول الطعام بكثرة بعد الزواج

بعد الزواج يصبح الرجل متفرغ للعمل وللمنزل ومعظم الوقت الذي يقضية داخل المنزل يقضية في تناول الطعام خاصة إذا كان طبخ الزوجة شهي فلا يمل الرجل من الطعام ويريد كل يوم أصناف جديدة.

٣ – العادات الخاطئة بعد الزواج

هناك الكثير من العادات الخاطئة الذي يقوم بها الرجل بعد زواجة وتسبب في الكرش مثل النوم بعد تناول الطعام ، تناول التسالي بكميات كبيرة مع الزوجة أثناء سماع التلفزيون وخلافة مثل تلك الأشياء برغم بساطتها الا انها من الأسباب التي تؤدي إلي ظهور الكرش للمتزوجين.

٤ – كثرة العزومات

بعد الزواج تزداد العزومات بشكل كبير وتصبح مجاملات لا بد من ردها فاليوم أنت معزوم عند أبو العروسة وغداً عند عمها وبعد الغد عند عمتها وأنت مطالب أن تقوم بعمل عزومة لكل واحد منهم .

اقرأ : الشاي الأخضر للتخسيس حقيقة أم خدعة.

٥ – عدم إهتمام الرجل بشكلة بعد الزواج

بعد الزواج يقل إهتمام الرجل بشكلة وبمنظرة بدرجة كبيرة فقد ضمن شريكة حياتة ولم يعد في حاجة إلي أن يلفت نظر الفتيات فيقل إهتمامة بنفسة بالتتدريج.

٦ – عدم ممارسة الرياضة

ينشغل الرجل بعد زواجة بالعديد من الأشياء الأخري غير الرياضة فهو قد أصبح مسئول عن أسرة ولدية العديد من المتطلبات وبالتدريج ينسي الرياضة نهائياً.

٧ – تناول الطعام بسبب الغضب

في بعض الأحيان وبسبب المشاكل بين الزوج وزوجتة يفرغ كل منهما طاقة الغضب الذي يحتويها في تناول الطعام.

٨ – العادات السيئة في الجنس

يعتقد بعض الرجال أن القدرة الجنسية تأتي عند تناول الطعام بكثرة وتناول الدهون والأسماك والفوسفور والبروتين فيكثر من تناول تلك الأطعمة وهذا بالتأكيد يتسبب في ظهور الكرش ، كما أن من العادات الخاطئة تناول الطعام بعد الجماع بسبب شعور الرجل بالجوع فإياك أن تتناول طعام بعد الجماع.

مواضيع مشابهة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى