التخطي إلى المحتوى

اعلانات - Advertisement


صور العين

لغة العيون

لغة العيون من أصدق اللغات التي يمكنك معرفة الحقيقة منها ، يمكنك معرفة شخصية الرجل من خلال عينة ، فالإنسان يستطيع تجميل نفسة عن طريق المبالغة والكلام المزيون ويستطيع الكذب أما العين فلا تستطيع الكذب فهي أصدق من اللسان ولا يستطيع أحد التحكم في لغة عينة إلا بعد التدريب ، وغالباً تكون لغة العين أجمل وأرق فنجد أن الأصدقاء المتقاربين يتحدثون بالعين ، نجد أن الزوجة تفهم زوجها بمجرد النظر فلغة العيون من أجمل اللغات التي يجب عليك أن تتعرف عليها وسوف نذكر بعض الصفات وبعض الأشياء التي يمكنك من خلالها تعلم لغة العين وتتعلم كيف تفهم الشخص بمجرد أن تنظر إلية .

كيف تتعلم لغة العيون ؟ 

سوف نذكر بعض التصرفات التي تقوم بها العين لا إرادياً عند التعرض لبعض المواقف عند فهمك كل تلك التصرفات للعين ستتمكن من فهم لغة العين .

١ – النظر بطريقة مباشرة

إذا كان الشخص الذي يتحدث معك ينظر إليك بطريقة مباشرة ولا تلفت عينة يميناً وشمال وأنت تتحدث إلية فعليك أن تعلم أنة مهتم جداً لما تقول وإذا كان هو المتكلم ويثبت عينة عليك أثناء الكلام فعليك أن تعلم أن الموضوع الذي يتكلم بة مهم بالنسبة لة أما إذا كان يلتفت كثيراً فالموضوع لا يعني إلية شيئاً.

٢ – عندما ينظر إلي الأرض

إذا كان الشخص الذي تكلمة لا ينظر إليك مباشرة ولكنة ينظر إلي الأرض بتركيز وأنت تكلمة فيمكنك أن تستنج أنة يفكر في ما سوف يقولة لك أو أنة يخفي شيئاً ولا يريد أن تشعر ذلك من خلال حركة عينية أو أنة يشعر بالخجل منك لأنك تعاتبة أو تمدحة .

٣ – عندما يتعمد عدم التقاء العين

يمكنك أن تعرف أن الشخص كاذب إذا كنت تحدثة وكلما نظر إليك أبعد عينك عن عينة سريعاً وينظر إليك مرة أخري وييعد عينة سريعاً مرة أخري فهو في تلك الحالة وفي الأغلب قد يكون كاذب .

٤ – لمعان العين واتساعها

إذا كان الشخص الذي تتحدث إلية تلمع عينة أثناء تحدثك فهو يشعر بسعادة أثناء التحدث إليك هذا الشخص يحبك بشدة ويسعد بالنظر إليك .

٥ – النظر إلي الأعلي

عندما ينظر الشخص إلي الأعلي أثناء حديثك معة فعليك أن تعلم أن حديثك تسبب في مضايقتة أو أنة يشعر بالغضب أو أنة يحاول أن يكتم عينة من البكاء .

٦ – إتساع حجم البؤبؤ

جميعنا يعلم أن بؤبؤ العين يتسع عند تسليط الضوء علية ولكن القليل من يعلم أن بؤبؤ العين يتسع عند الإندهاش والمفاجئة والتوتر الشديد يمكنك متابعة بؤبؤ العين لمعرفة حالة الشخص الذي أمامك .

٧ – نظرات الإعجاب

إذا وجدت أن هناك شخص ينظر إليك بدون أن تعلم وعندما تلتفت إلية يبعد نظرة عنك أو يبتسم إليك فهذا الشخص معجب بك بالتأكيد ونظرات عينة هي التي دلت علي ذلك .

كيف تكون نظرة العين عند المدح؟

إذا كنت تمدح شخص ببعض الصفات الجميلة التي يتصف بها ووجدتة ينظر يميناً وشمالاً ويلتفت أثناء مدحك لة فهذا يعني أن هذا الشخص معجب بأنك تمدحة ومعجب بذلك المدح أما إذا وجدتة ينظر إلي الأسفل بإبتسامه خفيفة فهذا يعني أن هذا الشخص يشعر بالخجل ويشعر انة لا يستحق كل ذلك المدح.

كيف تكون نظرة العين عند الإحتقار؟

إذا كان الشخص ينظر إليك من أعلي إلي أسفل فهذا يعني أنة يحتقرق ويريدك أن تعلم أنة يحتقرك ويريدك أن تغضب ويستثيرك بتلك النظرة.

كيف تكون نظرة العين للشخص قوي الشخصية؟

الشخص الذي يتصف بقوة شخصيتة تجد دائماً عينة متجهة إلي الشخص الذي يتحدث إلية مهما كان هذا الشخص كبير أو صغير وعينة لا تلتفت يميناً أو شمالاً ويستطيع بتلك النظرة القوية إخافة الشخص الذي يتحدث معة.

كيف تكون نظرة الشخص ضعيف الشخصية؟

علي عكس الشخص قوي الشخصية فإن نظرة الشخص ضعيف الشخصية لا يستطيع أن يثبت عينة في عين الشخص الذي أمامة ودائم الإلتفات .تعرف علي لغة الجسد


اعلانات - Advertisement


اعلانات - Advertisement

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *