التخطي إلى المحتوى

صورة تجميل

كيف تكوني جميلة امام الناس ولكي مظهر جذاب

بالطبع اي فتاة تريد ان تظهر في شكل جذاب ومثير امام الناس وان تلفت الانتباة وان يراها كل الناس بشكل جميل بدون ان تظهر مفاتنها وتلبس اللبس الضيق الذي يبرز مفاتن كل فتاة وهذا ما سوف نتعرف علية

مفهوم الجمال بالنسبة الي الناس

عليكي ان تعرفي ان الجمال امر نسبي فمن الممكن ان يعجب شخص بالفتاة السمراء ومن الممكن ان يعجب بالفتاة البيضاء ومن الممكن ان يعجبك بالفتاة ذو العينين الواسعتين ومن الممكن ان يعجب بالعيون الضيقة ولكن الشئ الاكيد ان الجمال امر نسبي فالله قد خلقق وصورك في احسن صورة وكل ما عليكي هو ان تحمدي الله علي تلك النعمة وتستفيدي من شكلك لتظهري جميلة.

الاساليب التي يجب اتباعها لكي تظهري بشكل جميل

1 – تجنبي اشعة الشمس

اذا كنتي تريدين ان تظهري بشكل جميل فعليكي ان تتجنبي الجلوس في الاماكن المشمسة حيث ان اشعة الشمس تؤدي الي ظهور التجاعيد علي الوجة الامر الذي يدفعك الي استخدام مستحضرات التجميل لكي تخفي تلك التجاعيد وتظهري بشكل جميل امام الناس

2 – لا تكثري من استخدام المكياج

ليس من الضروري ان تستخدمي مستحضرات التجميل لكي تظهري جمالك حيث ان مستحضرات التجميل اذا زاد استعمالها يظهر التاثير الضار لها بسبب المواد الكيميائية التي تضر الجلد والبشرة لذلك اذا كنتي تستعملين مستحضرات التجميل فلا تسرفي في استعمال تلك المستحضرات.

3 – اشربي كمية كافية من الماء

الماء مفيد جدا لبشرتك حيث انة يمنع جفاف الجلد ويجعلة رطبا ويعطية مظهر براق كمان انة يؤخر من ظهور التجاعيد فحاولي ان تشربي يوميا من 6 – 8 كوبيات من الماء يوميا للحفاظ علي جمالك وجمال بشرتك.

4 – تنظيف الجلد والجسم بعناية

ليس من الضروري لكي تعجبي الناس ولكن لكي تكوني راضية عن نفسك فحاولي ان تهتمي ببشرتك وجمالها لكي تظهري بشكل جميل وجذاب امام نفسك وذلك عن طريق الاستحمام مرتين يوميا واستخدام المرطبات الطبيعية.

5 – العناية بالشعر

قد لا تهتم الفتاة المحجبة بشعرها لانة لا يظهر امام الناس ولكن هذا اكثر شئ ضار بالشعر فعدم الاهتمام الدائم بشعرك يؤدي الي تلفة وتقصفة فعليكي باستخدام البلسم والشامبو المناسب لشعرك لكي يكتسب نعومتة وتحافظي علي جمالك وتظهري جميلة.

6 – لا تلمسي وجهك كثيرا

تظهر حبوب الشباب لبعض الفتيات وهذا يزعج الفتاه جدا فيؤدي بالفتاة الي لمس تلك الحبوب او ازالتها باليد وهذا امر خاطئ حيث انة يؤدي الي انتشار الحبوب بوجهك.

7 – لا تبرزي مفاتنك

تلجئ بعض الفتيات الي اظهار مفاتنها لكي تظهر بشكل جميل وتعجب الناس وهذا ليس بالامر الجيد فالشاب من الممكن ان يعجبة الفتاة المثيرة لكنة بالتاكيد لن يتزوجها فلا تحاولي ان تلجاي الي اللبس الضيق لكي تجذبي اعجاب وانتباة الناس.

8 – الابتسامة الجميلة علي وجهك

لكي تظهري دائما بشكل جميل امام الناس واصدقائك فلا تجعلي البسمة تفارق وجهك فالناس تعشق الابتسامة الجميلة ويعشقوا الفتاة التي تكون مبتسمة دائما كما ان الابتسامة تفتح الوجة وتعطيها الجمال.

9 – النوم لمدة كافية

اذا اردتي ان تكوني فتاة جميلة فاحرصي علي اخذ مدة كافية من النوم لان قلة النوم تؤدي الي الارهاق والي ان يصبح الوجه باهت لذلك لكي تحصلي علي اعجاب الناس حاولي ان تنامي 8 ساعات في اليوم

10 – مارسي الرياضة

اذا كان بامكانك ممارسة الرياضة فحاولي ان تنتظمي في ذلك لان الرياضة تعطيكي جسم رشيق وتجعل العيون تلتفت اليكي كما انها تحافظ علي صحتك.

اخيرا لا تهتمي كثيرا بكلام الناس وما يقولة الناس عنك فاذا ارددتي ان تكوني جميلة فكوني جميلة لاجلك انتي فقط لكي تري نفسك جميلة اهتمي بنفسك من اجل نفسك وليس من اجل الناس وكما قلنا ان الجمال امر نسبي واجعلي راي الناس في جمالك اخر ما يعنيكي.

اذا اعجبك الموضوع فشاركية الي اصدقائك علي الفيس بوك واتركي تعليقق فرايك مهم بالنسبة لنا.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *