التخطي إلى المحتوى

ظاهرة الكلاب البشرية – ماذا تفعل إذا رأيت شخص يسير علي أربع في الشارع ويرتدي زي كلب ويسير خلف شخص، وهناك سلسلة حول رقبتة والآخر يسحبة في موقف أقل ما يوصف بالغرابة ويدعو إلي الإشمئزاز لدي أي شخص طبيعي .

ما هي ظاهرة الكلاب البشرية

هي ظاهرة إنتشرت في الغرب وخاصة بريطانيا حيث أصبح من الطبيعي في أحد شوارع بريطانيا أن تري شخص يسير ومن خلفة شخص أو أكثر يلبسون زي الكلب ويسيرون علي أربع ، ويأكلون كما يأكل الكلاب ويتصرفون تماماً وكأنهم كلاب .

يقوم هؤلاء الأشخاص بعرض نفسهم للبيع مقابل ٧٠ ألف دولار ، ويقوموا بعمل إعلانات علي الإنترنت لبيع أنفسهم .
هذة الظاهرة في إنتشار غريب ويعد عدد الكلاب البشرية في بريطانيا حسب آخر دراسة قد تجاوز 10000 كلب بشري ، والعدد في إزدياد مستمر .

لماذا يحب هؤلاء الأشخاص أن يتشبهوا بالكلاب

هناك سببين لا ثالث لهم لإنتشار ظاهرة الكلاب البشرية ، وبالرغم من أن العقل يرفض هذة الظاهرة الا أن الواقع يُثبت أنها موجودة وأنها سريعة الإنتشار ويعود سببها إلي شيئين .

السبب الأول : هو الرغبة في الأموال الطائلة بطرق سهلة وبسيطة وفي أقل وقت فيحصل الشخص علي مبالغ طائلة أقل قيمة هي ٧٠ ألف دولار وقد يحصل علي مبالغ أعلي بكثير .

السبب الثاني : هناك بعض البشر يُحبون أن يشعروا بالتعذيب والإهانة في العلاقة الجنسية ، فعلي عكس الشخص السادي الذي يُحب أن يقوم بالتعذيب في العلاقة يوجد النوع الآخر وهو الشخص الذي يُحب أن يتم تعذيبة ، مثل هؤلاء يُحبون أن يشعروا بالإهانة ويشعروا بمتعة عندما يتم وصفهم وتشبيههم بالكلاب فيما يعرف بالشخص السيكوباتي.

اقرا عن ظاهرة مشابهة : من هو الشخص السيكوباتي ومعني السيكوباتية

إنتقال ظاهرة الكلاب البشرية إلي الشرق

ظاهرة الكلاب البشرية أصبحت ظاهرة سريعة الإنتشار بشكل غريب خاصة في الدول الغربية مثل كندا واستراليا وأمريكا وغيرها ، ولكن الموضوع تطور وأصبح أكثر خطورة عندما وصل إلي الدول العربية ، فهناك إحصائيات تُشير إلي أن ظاهرة الكلاب البشرية مُنتشرة في دول الشرق ولكنها في الخفاء بسبب العادات والتقاليد ، ولكن الإحصائية تُشير إلي وجود نسبة كبيرة من الأشخاص في دول الشرق يصفون أنفسهم بالكلاب البشرية .

التشخيص العلاجي لظاهرة الكلاب البشرية

هؤلاء الأشخاص من الصعب علاجهم ولكنه ليس من المستحيل فقد تم تصنيف مثل هؤلاء الأشخاص بأنهم مُصابون ب “اﺿﻄﺮﺍﺏ ﺍﻟﺸﺨﺼﻴﺔ ﺍﻹﺟﺘﻨﺎﺑﻲ” والذي من اعراضة إحتقار الذات وحُب التعذيب ، وعلاج ظاهرة الكلاب البشرية تحتاج إرادة من الشخص المُصاب نفسة ، بأن يعلم أنه مريض وأن شهوتة ليست علي الفطرة ، وبالمتابعة مع طبيب نفسي دون خجل سوف يحصل علي العلاج وسوف يُصبح شخص طبيعي ، الأمر قد يكون صعب لأنه هناك إنتكاسة في فطرتة وتغيير الطبع والفطرة ليس بالأمر الهين .



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *