سؤال وجواب

كيف تستطيع أن تجعل المرأة سعيدة

كيف تسعد المرأة

المرأة من الكائنات المتقلبة المزاج ، ليس لها طبع معين ، تجدها سعيدة وفي نفس الوقت حزينة مرحة وفي نفس الوقت هادئة ، لذلك يجد الرجال صعوبة في التعامل مع النساء ، ومن أصعب الأشياء التي تواجة الرجل في حياتة هو جعل زوجتة سعيدة ، إذا كنت تريد ان تجعل المرأة سعيدة فعليك أن تعلم الأشياء التي تسعد المرأة وإبتعد عن الأشياء التي تغضيها بذلك سوف تجعلها سعيدة ، وسوف نتعرف معاً كيف تجعل المرأة سعيدة .

الأشياء التي تُسعد المرأة

١ – الإهتمام بها

المرأة لا تريد منك سوي الإهتمام فهي تُحب أن تشعر أنك مهتم بكل تفاصيل حياتها ، عندما تتكلم معك أنصت إليها بإهتمام حتي لو كان الموضوع تافة ولا يستحق النقاش .

٢ – إحضار الهدايا

الهدايا من الأشياء البسيطه التي تجعل المرأة سعيدة ليس من الشرط أن تكون الهدية ثمينة ولكن عليك أن تُحسن إختيار الهدية التي تحبها زوجتك أو خطيبتك ، فإذا كانت تحب الشوكولاتة أحضرها إليها بدون أن تطلبها منك .

٣ – القيام بفسحة

المرأة تحب الرجل الذي يجعلها تخرج من البيت ، يدعوها علي عشاء في أي مكان خارج البيت ، يدعوها إلي السينما ، المهم أن تجعلها تخرج من البيت بأي طريقة بذلك سوف تسعدها .

٤ – إستمع اليها

النساء كثيرين الكلام ، فهم ليس لديهم الكثير ليفعلوة ، لذلك عليك أن تتحمل ذلك بل وتكون آذان صاغية عندما تسمع حديثها مهما كان تافة ، وتتناقش معها في ذلك .

٥ – تذكر التواريخ

لكي تجعل المرأة تحبك وتشعرها بالسعادة يجب أن تتذكر كل التواريخ التي تهمها مثلاً عيد ميلادها ، تاريخ الزواج ، كل التواريخ التي تجعلها تشعر بالسعادة .

٦ – الإهتمام

أهم شئ يسعد المرأة شعورها بالإهتمام من جانبك فإذا سألت أي فتاة ماذا تريدين من حبيبك أو زوجك ، سترد بكل ثقة أن يهتم بها ، فالإهتمام أساس نجاح العلاقة بين الرجل والمرأة .

الأشياء التي تجعل المرأة غاضبة

كما ذكرنا الأشياء التي تُسعد المرأة سنذكر الأشياء التي تجعل النرأة غاضبة منك وكل ما عليك فعلة هو أن تفعل الأشياء التي تسعدها ، وتبتعد عن الأشياء التي تغضبها ، ومن أشهر الأشياء التي تجعل المرأة غاضبة من شريكها التالي .

١ – الكذب

يجب أن يكون العلاقة بينك وبين شريك حياتك مبنية علي الصدق ، لا تكذب عليها مهما كان السبب ففي الغالب ستكتشف الأمر وبذلك ربما تخسرها إلي الأبد .

٢ – التحدث عن نساء آخرين

المرأة بطبعها غيورة لذلك إبتعد عن ذكر النساء الآخريات ، لا تحكي لها عن جمال مرأة معينة ، لا تحاول أن تجعلها تغار من أي مرأة آخري لأنك بذلك تكون قد أشعلت الحرب علي نفسك .

٣ – لا تمس كرامتها

مثلما أنت لك كرامة وتخاف عليها ولا تجعل أحد يقترب من كرامتك هي أيضاً لديها كرامة ، لا تقترب من كرامتها ، لا تجعلها تشعر أنك تقلل منها او تستغلها .

مواضيع مشابهة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى