أماكن تساعدك علي التفكير بشكل أفضل لقرار سليم

أماكن للتفكير الجيد

أماكن تساعدك علي التفكير – هناك بعض الاماكن المقترحة التي من الممكن ان يستطيع الشخص أن يفكر فيها بطريقة جيدة وايضا هناك أماكن يرتاح بها الشخص ويجد أنة يستطيع التفكير بتلك الأماكن وسوف نقدم لكم بعض الأمكان المقترحة التي يمكنك الجلوس فيها عندما تريد التفكير في أي شئ ولكن قد تختلف انت عن كل الأشخاص فقد يكون لك مكان مختلف تحب الجلوس فية او مكان خاص بة ذكرياتك وغيرها من الأماكن كل شخص وحسب طبيعتة وسوف نقدم لكم بعض تلك الاماكن الجيدة في التفكير وجربوها في التفكير في مشاكلكم واخبرونا .

بعض الاماكن الجيدة في التفكير

1 – الحمام

سر ولغز خفي لا نعرف لماذا تأتي الأفكار الجيدة في الحمام ولماذا نستطيع أن نفكر بطريقة جيدة ونتوصل إلي قرارات سليمة أثناء الشاور ولماذا كثير من العلماء إكتشفوا نظرياتهم داخل الحمام فاذا كنت تريد أن تفكر جيدا ففكر أثناء تناولك للشاور وفكر في مشاكلك بعمق ستجد أنك تفكر بطريقة مختلفة.

اقرأ : لماذا تاتي معظم الافكار الجيده في الحمام.

2 – الحدائق وأماكن الزرع

تعطي الخضرة والأشكال المبهجة راحة نفسية للشخص فيستطيع من خلالها التفكير بطريقة أفضل بعد شعورة بالراحة النفسية والكثير من الناس لا يجدون حل مشاكلهم إلا عند الجلوس في مكان بة زهور واشجار سواء كان هذا المكان حديقة او حقل او جنينة او غيرها من الأماكن.

3 – أثناء السفر

ايضا هناك كثير من الأشخاص يجدون متعة في التفكير أثناء السفر فهناك بعض الأشخاص الذين يؤجلون التفكير في مشاكلهم حتي يأتي موعد سفرهم فيفكرون جيدا في  الاتوبيس او الطيارة أو غيرها من الوسائل.

4 – الخلوة

التفكير في مكان خالي من الناس ومكان هادئ بالطبع أفضل كثيرا من التفكير في مكان مزدحم فاذا ارددت ان تتخذ قرار او اذا ارددت ان تفكر بطريقة جيدة فحاول أن تجد مكان خالي من الناس بعيد عن تطفل البشر.

5 – التفكير علي السرير قبل النوم

وهذا المكان هو الذي يحتل النصيب الأكبر من الأماكن التي يفكر بها الإنسان فجميع البشر يفكرون قبل النوم وكثير من الأشخاص سهروا بالسعات علي السرير للتفكير بمشاكلهم وهناك العديد لم يستطيعوا النوم بسبب التفكير في مشاكلهم لذلك ننصح بعدم التفكير علي السرير كثيرا ويمكنك ان تفكر في أي مكان من الأماكن السابقة.

أماكن تجنب التفكير في مشاكلك بها

  1. عملك حتي لا يؤثر علي إنتاجك في العمل .
  2. أثناء قيادتك السيارة للمحافظة علي سلامتك .
  3. اذا كنت تعاني من الأرق فتجنب التفكير علي السرير .

مواضيع تهمك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى