من هو الفيديو بلوجر او اليويتيوبر وكيف يربح الأموال من الإنترنت

الفيديو بلوجر او اليويتيوبر – في هذا الوقت الذي نعيشة أصبح جلب الأموال أسهل بكثير عن الوقت السابق، وأصبحت هناك العديد من الطرق التي تستطيع من خلالها تحقيق مكاسب مالية ضخمة وأنت جالس في منزلك، وبأدوات بسيطه، فكل ما تحتاج إليه هو كاميرا وإنترنت لكي تبدأ في تحقيق الربح المادي من علي الإنترنت.

ما هو البلوجر blogger

بلوجر هي منصة تابعة لجوجل وكلمة blog تعني التدوين، تعتمد تلك المنصة علي قيام بعض الأشخاص بالإشتراك في تلك المنصة والبدأ في صناعة محتوي ومقالات كتابية وتدوين العديد من المقالات، بعد مرور الوقت إذا كان المُحتوي جيد فإن هذا الشخص يبدأ في الربح من خلال منصة بلوجر، وهناك العديد من الأشخاص الذين يربحون أموال طائلة من منصة بلوجر.

من هو الفيديو بلوجر

هذة الوظيفة لها العديد من الأسماء منها video blogger او video vloger أو كما نُطلق عليها باللغة العربية فيديو بلوجر، ومعناها مدون فيديو، أو صانع محتوي عن طريق تقديم الفيديوهات، هذة الوظيفة أصبحت مُنتشرة الآن وبكثرة وأصبح الجميع يتهافت علي العمل بها.

كيف يكون العمل كفيديو بلوجر

كل ما تحتاج اليه هو كاميرا وانترنت وتقوم بتصوير كل المواقف الطريفة التي تتعرض لها في حياتك اليومية، وإذا كنت تمتلك فكرة جديدة لعرضها تستطيع تصويرها وعرضها، ومن أمثلة هؤلاء الفيديو بلوجر الأشخاص الذين يقومون بتصوير مقالب في منزلهم، أو الأشخاص الذين يقدمون محتوي نقد، وغيرهم الكثير.

مميزات العمل فيديو بلوجر

  • لا يحتاج إلي تكلفة كبيرة في البداية.
  • تحصل علي أموالك بالدولار.
  • باب للوصول إلي الشهرة في المُجتمع.
  • طريق سهل لتحقيق الأموال.

ما معني يوتيوبر

اليوتيوبر هو نفس الشخص الفديو بلوجر، فهو شخص يقوم بعمل الفيديوهات ونشرها علي تطبيق اليوتيوب والحصول علي زوار ومشاهدات وأموال من خلال تطبيق اليوتيوب.

كيف تربح من علي الإنترنت

تكلمنا في العديد من المواضيع السابقة عن طريق الربح من علي الإنترنت ولكن نذكر مرة أُخري بإختصار بعض طرق الربح من الإنترنت وانت في المنزل.

1 – كتابة محتوي علي منصة مثل بلوجر blogger، أو وردبريس wordpress، تستطيع من خلال تلك المنصات أن تمتلك موقع وتكتب محتوي عليه وتربح الأموال من خلال موقعك.
2 – صناعة محتوي الفيديوهات بأن تُصبح فيديو بلوجر، وتنشر تلك الفيديوهات علي اليوتيوب وكلما زادت نسبة المُشهادات لديك كلما حققت ربح مالي أعلي، فالإمر يعتمد علي جودة المحتوي، وعدد الزيارات.
3 – العمل في مجال الفريلانسج freelancer حيث تري ما هي موهبتك سواء كانت ترجمه أو رسم او تقليد أصوات، أو إستخدام البرمجة، أو مجال تخصصك بشكل عام، وتعرض تلك الخدمة في مواقع مخصصة لعرض الخدمات ويأتيك بعض الأشخاص لطلب الخدمة بالدولار اقرأ المزيد في موقعنا ( الفريلانسر ) من الروابط التالية.

اقرأ أيضا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى