التخطي إلى المحتوى

علامات تدل علي الحب – الحب هو الشئ الذي يجعل للحياة طعم ، بدون الحب يكون الموت أهون علي الإنسان ، والحب ليس محصور علي حب الرجل للمرأة ، وحب المرأة للرجل ، فحب والديك لك هو أجمل حب ، وحب إخوتك لك ، وحبك لأصدقائك ، وحبك لزوجتك وأبنائك ، الحب موجود في كل وقت وكل مكان ، والحب فاضح فهو يفضح المحبوب أمام حبيبة ، فعلامات الحب واضحة ولا تحتاج إلي دليل ، إن لم تكن تري الحب أمامك بوضوح فهو بالتأكيد ليس حب صادق ، في هذا الموضوع سوف نُعطيكم بعض علامات الحب ، سواء علامات حب المرأة للرجل أو حب الرجل للمرأة أو علامات الحب عامة ، وتذكر دائماً عزيزي القارئ أننا لا نرى الحب، ولكن نرى فقط علاماتة .

علامات الحب بين الرجل والمرأة

علامات الحب بين الرجل والمرأة تنقسم إلي جزئين ، وهما علامات حب الرجل للمرأة وعلامات حب المرأة للرجل وكل منهما يختلف عن الآخر وسوف نذكر أهم علامات حب كلاهما للآخر .

علامات حب الرجل للمرأة

علامات الحب لدي المرأة تكون ظاهرة وواضحة بالعين المجرد ولكن الوضع مع الرجل يكون صعب ، فقد يحب الرجل من كل قلبة ولكن لا يظهر الحب للطرف الآخر ، فاليكم علامات تدل علي حب الرجل للمرأة .

١ – سخي في الوقت معها

من علامات حب الرجل للمرأة أنه لا يبخل عليها في الوقت ، مهما كان مشغول يبحث عن أي وقت فراغ ليجلس معها ويتحدث معها ، فهو يشعر بالإستمتاع عندما يتكلم مع حبيبتة ، لذلك إذا كان يحبك حقاً فسوف يجد الوقت لك دائماً .

٢ – يعرف عن تفاصيلها الكثير

الرجل عندما يُحب المرأة فإنة يهتم بمعرفة كل تفاصيل حياتها ، فإذا كان الرجل يحب المرأة فعلاً فسوف يعلم عنها أشياء ربما هي لا تعرفها عن نفسها .

٣ – يتذكر مناسبتها

من علامات حب الرجل للمرأة تذكر المناسبات التي تخصها دائماً عيد ميلادها ، أو يوم يتقابلا فيه ، عيد الخطوبة ، عيد الزواج ، ولكن هذة العلامة لبست ثابتة عند كل الرجال ، فهناك بعض الرجال الذين يُحبون زوجاتهم أو حبيباتهم ولا يتذكرون مناسباتهم .

٤ – يهتم بحل مشكلاتها

سوف تجدي الرجل مهتم بكل صغيرة وكبيرة في حياتك إذا كان يُحبك فعلاً ، وإذا حدثت لك مشكلة سوف تجدينة أول شخص يُسارع لحل مشكلتك ويقدم لك الحلول ، وسوف تشعرين بالإهتمام الصادق من خلالة .

٥ – دائم الذكر لحبيبتة مع الناس

عندما يُحب الرجل بصدق فإنة سوف يذكر حبيبتة في كل وقت ، وإذا جلس مع شخص مشترك بينكم فلن يكف عن الحديث عن حبيبتة بكل الصفات الجميلة التي يراها فيها .

٦ – لا يؤذيها بالكلام والتجاوزات

بعض الشباب في هذا اليوم يدّعي الحب حتي يصل إلي الفتاة ، ويبدأ الكلام يصل إلي التجاوزات والكلام الغير لائق ، تأكدي أن هذا الشخص إذا وصل في كلامة إلي التجاوزات فهو لا يُحبك بصدق ، فمن يحب أحد لا يؤذية .

٧ – تظهر إبتسامة علي وجهة عندما يتكلم معها

من علامات الحب المشتركة بين كل من الرجل والمرأة هو ظهور الإبتسامة عند التحدث في الهاتف المحمول أو التحدث مباشرة ، سوف تجدي أن الإبتسامة لا تُفارق وجهة ما دمتم جالسن معاً .

٨ – لا يطيق الخصام

الرجال في الخصام نوعين ، الأول لا يطيق الخصام ولكنه يتحمل ولكن كرامتة تمنعة من العودة خاصة إذا لم يكن مخطئ ، والثاني لا يطيق الخصام ويعود علي الفور ، ولكن كلاهما لا يطيقا الخصام ، فإذا شعرتي أن حبيبك لا يكون مهتم في الخصام فهو بالتالي لا يحبك .

٩ – يتحدث عن مستقبلهم معاً

من العلامات الدالة علي الحب أن يتكلم الرجل معك عن مستقبلكم معاً ويتمني وضعك في كل تفصيلة من تفاصيل حياتة كلها .

١٠ – لا يقول كلمة الحب سريعاً

إذا تعرفتي علي شخص وقال لك كلمة الحب سريعاً فلا تصدقي هذا الشخص ، فكلمة الحب ليست هي الدليل الأكيد علي الحب فالبعض يقولها دون أن يكون صادق .

علامات حب المرأة للرجل

حب المرأة للرجل يكون ظاهر ولا خلاف علية ، يمكنك أن تراة بوضوح في عينيها ، دون أن تحتاج أي علامات ولكن اليكم علامات بسيطة تفضح حب المرأة للرجل .

١ – إختلاف نبرة الصوت عندما تتكلم معه

عندما تتكلم معك الفتاة فسوف يكون صوتها رقيق وعذب وواضح فيه الحب بكل ما تعنية كلمة الحب من معني .

٢ – تترك ما يشغلها لتتحدث مع حبيبها

مهما كانت المتطلبات التي تشغل الفتاة فسوف تترك كل ما في يدها وتتفرغ للحديث مع حبيبها وهذا أقوي دليل علي صدق الفتاة في الحب .

٣ – الخجل عند التحدث وجة لوجة

من علامات الحب هو الخجل عندما تتحدث مع الفتاة وجة لوجة خاصة إذا سمعت من حبيبها كلام غزل أو أي كلام جميل .

٤ – التدخل في كل تفاصيل حياة حبيبها

الفتاة عندما تحب شخص فسوف تدخل في كل حياتة ، سوف تُريد أن تجعل نفسها جزء لا يتجزء من حياتك ، وسوف تعمل علي إصلاح جوانب الخطأ الموجودة بك .

٥ – الإهتمام بشكلها أمامة

سوف تجد الفتاة مهتمة بشكلها أمام حبيبها وتعمل كل ما يمكنها حتي تنال إعجاب حبيبها ، وتجعلة لا ينظر الا إليها .

٦ – تتحدث معة عن كل أسرارها

النساء عموماً من النوع الذي يُحب التحدث كثيراً ، خاصة إذا كانت الفتاة تُحبك فسوف تتحدث معك عن كل كبيرة وصغيرة في حياتها ، وإذا كنت تحبها فسوف تكون مهتم لحديثها .

٧ – لا تبخل علية بشئ

من علامات حب المرأة للرجل أنها لا تبخل عليه بشئ فلو أراد الرجل منها المال حاولت بقدر المستطاع ، وإن أراد قلبها أعطتة إلي حبيبها دون تردد إن كان حبها صادق من القلب .

علامات الحب الأخوي بين الناس وبعضهم

أيضاً هناك علامات للحب بين الأصدقاء والحب بين الرجل وصاحبة ، والحب بين الصديقة وصديقتها ، والحب الذي يكون غير مبني علي مصالح ، ومن علامات الحب بين الناس .

١ – إستمرار التحدث بعد إنتهاء المصلحة

غالباً ما يجمع الناس ببعضهم البعض المصلحة المشتركة ، سواء كانت دراسة أو علاقة عمل أو غيرها ، وبمجرد إنتهاء المصلحة تجد كل شخص يذهب في إتجاة ، إذا كان الحب حقيقي بينكم فسوف تستمر العلاقة حتي بعد أن تنتهي المصلحة بينكم .

٢ – لا يتحدث عنك أمام الناس الا بكل خير

من علامات الصديق الحقيقي المخلص أنه لا يتحدث عنك الا بكل خير ، وإذا ذكرك الناس بسوء دافع عنك وواجهم وذكرك بأحسن الصفات الموجودة بك ، فهذا بالتأكيد يدل علي حب الشخص لك .

٣ – يغفر لك أخطائك

هناك بعض الأصدقاء عندما تحدث مشكلة بينكم أو تُخطئ مرة واحدة تجاههم ينسوا كل المعروف الذي كان بينكم مثل هؤلاء ليسوا أصدقاء حقيقيون ، ولكن الصديق الحقيقي من يغفر لك ذلتك .

٤ – يوجد ذكريات سعيدة تجمعكم

الصداقة الحقيقية تترك العديد من الذكريات الراسخة في العقل والتي مهما تغير الزمن وتبدل تظل هذة الذكريات عالقة في العقل تتذكرها وتبتسم ، إذا كان بينك وبين أصدقائك مثل تلك الذكريات فصداقتكم حقيقية ونابعة من القلب .

٥ – الطلب الدائم للمقابلة

الصديق القريب منك والذي يُحبك سوف تجدة دائماً يطلب منك أن تقابلة وأن تجلسوا معاً ، مهما كانت الظروف فسوف يجد الوقت المناسب لمقابلتك .

٦ – تقديم التضحيات المتبادلة

وفي النهاية فإن الصداقة الحقيقية لا تخلو من التضحيات المتبادلة لكلا الطرفين ، فلكي تستمر الصداقة يجب أن يكون هناك تنازلات من كلا الطرفين وليس من طرف واحد .



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *