التخطي إلى المحتوى

أفكار مشاريع

الجميع اليوم في حاجة إلي مصدر إضافي للدخل بجانب عملة الأساسي ، كما أن نسبة البطاله الكبيرة الموجوده بين شبابنا تدفعهم إلي فعل أي شئ لمحاولة كسب المال ، حتي أن بعضهم يلجئ إلي طرق غير مشروعة ، والبعض يلجئ إلي عمل مشاريع ، ولكن المشكلة الكبيرة تكون في رأس المال ، فكيف تقوم بعمل مشروع ناجح دون رأس مال كبير ، ولكننا حاولنا أن نقوم بتجميع بعض المشاريع الناجحة التي لا تحتاج إلي رأس مال كبير ، بل وتستطيع من خلال تلك المشاريع أن تجني أرباح خيالية إذا عملت بجد .

مشاريع بسيطة بأرباح كبيرة

1 – الربح من علي الإنترنت

هناك ملايين الأشخاص الذين يحصلون علي راتب شهري من خلال مواقعهم أو مدوناتهم ، يمكنك أيضا أن تقوم بعمل مدونة مثل التي انت عليها الآن ( المعلومة ) ، إذا كنت تريد أن تدخل ذلك المجال يمكنك أن تتواصل معنا وسوف نشرح لك كل شئ تواصل معنا علي حسابي الشخصي علي الفيس بوك ( ahmed dandash ) أو إترك تعليق به أي وسيلة تواصل بك وسوف نتواصل معك .

2 – التسويق الشبكي

بالرغم من أن ملايين الأشخاص حققوا أرباح هائلة من خلال عملهم في التسويق الشبكي إلا أننا لا نرجح ذلك المجال لأن أغلب الأشخاص الذين يدخلونة يتعرضون للنصب ولا يربحون أي أموال لمعرفة المزيد عن ذلك الموضوع إقرا ( التسويق الشبكي في يوني واي ) .

3 – عمل صفحة فيس بوك كبيرة

يمكنك أن تربح الأموال وأنت في منزلك عن طريق عمل صفحة علي الفيس بوك وزيادة عدد المتابعين بها حتي يصل إلي 100 ألف مثلا ، بعد ذلك تستطيع أن تربح منها بعدة طرق مثل بيع الصفحة أو عمل إعلانات أمام مقابل مادي .

4 – مستلزمات الأفراح

إذا كنت تستطيع أن تقوم بشراء مكبر صوت مع عدة كراسي تستطيع أن تستخدمها وتؤجرها في الأفراح أو المياتم ، ذلك المشروع بسيط ولا يحتاج إلي رأس مال كبير فكل ما تحتاجة مكبر صوت DJ وعدد من الكراسي .

5 – كتابة أبحاث

يمكنك أن تفتح مكتب صغير متخصص في كتابة الأبحاث علي الكمبيوتر ، فالعديد من الأشخاص يقوموا بكتابة الأبحاث يدويا ويبحثون عن مكتب يقوم بكتابة تلك الأبحاث علي الكمبيوتر ، وذلك المشروع ليس مكلف ويفضل أن تشتري معة الشئ التالي .

6 – آلة طباعة

جميع الطلاب يتجهون إلي مكاتب الطباعة لتصوير وشراء المذكرات ، تستطيع أن تقوم بفتح مكتبة طباعة وسوف تربح جيدا ، ولكن حاول أن تحسن إختيار المكان بحيث يكون بجوار مدرسة أو دروس .

7 – إفتتاح كافية

ذلك المشروع مربح بدرجة كبيرة ولكن قد يحتاج إلي بعض المصاريف في البداية ، لأن تجهيز الكافية يحتاج إلي أموال كثيرة ، ولكن الأرباح كثيرة وكبيرة جدا .

8 – عربية ساندوتشات

قم بشراء (تروسكل) وإذهب يوميا إلي مكان تري فيه عدد من الناس ( الرجل شغالة ) وقم بعمل سندوتشات مربي وبيض وحلواة وجبنة ولنشن ورومي ، ذلك المشروع أيضا مربح جدا ولا يحتاح لرأس مال غير الموتسكل الذي سوف تشتريه .

9 – تربية ديدان الحرير

مشروع ناجح وبسيط ولا يحتاج لرأس مال كبير ومناسب جدا للشباب ، ولكن يحتاج إلي دراسة قبل البدأ فية يمكنك أن تبحث أكثر عن ذلك المشروع علي الإنترنت .

10 – بيع المنظفات

المنظفات تجني أرباح كبيرة ولا تحتاج لرأس مال كبير يمكنك أن تفتح محل صغير وتشتري به بعض المنظفات وتبدأ في بيعها ، وبعد ذلك تزيد من بضاعتك تدريجيا .

11 – مغسلة سيارات

مشروع جيد ومناسب للشباب وهو أن تقوم بتأجير قطعة أرض فارغة وتقوم فيها بتنظيف السيارات والموتسكلات والتكاتك ، هذا المشروع جيد ولا يحتاج رأس مال كبير .

12 – صناعة الحلويات بالمنزل

يمكنك أن تقوم أو تقومي بعمل الحلويات في المنزل والبدأ بجيرانك ومنطقتك وإعلامهم أنك تقومي بعمل حلويات وبيعها ومن يريد منك أي نوع من الحلويات يتفق معك وتتفقوا علي السعر ، ذلك المشروع غير مكلف ومربح.

13 – الطباعة علي التيشرتات

يمكنك أن تقوم بشراء التيشرتات السادة وطبع بعض التصاميم والرسومات عليها وبعد ذلك تستطيع أن تقوم ببيع التيشرت وتربح منه ربما الضعف وايضا الطباعة علي الماجات .

مواضيع مشابهة



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *