كيف تتعلم ربطه العنق – ربط الكرافتة بالصور

طريقة ربط الكرافتة

الكثير من الشباب يفضلون اللبس الكاجول ولكن عندما يفكر في أن يرتدي الزي الكلاسيكي يواجهة مشكلة ربطة العنق أو ربطة الكرافتة فهو لا يعرف كيف يتم ربط الكرافتة ولم يجرب من قبل أن يقوم بربط الكرفاتة لذلك عليك أن تتعلم كيف تقوم بربط الكرفتة “رابطة العنق” حتي لا تكون في موقف محرج أمام أصدقائك إذا عرفوا أنك لا تعرف كيف تربط الكرفاتة .

أنواع ربطات الكرفاتة

هناك العديد من الأنواع لربطة العنق وكل ربطة تعطي شكل مختلف وكل شخص لة ذوق في إختيار ربطة العنق من أنواع ربطة الكرافتة ( العقدة اليدوية – النصف مزدوجة – ويندسور التقليدية ) وهناك أكثر من ٢٠ نوع آخرين لربط الكرفاتة .

كيف يتم ربط الكرافتة

سوف نتعلم معاً طرق لربط الكرافتة وسوف أقدم لكم صور كثيرة لربط الكرافتة بطرق مختلفة يمكنكم أن تتبعوا الخطوات الموجودة في الصور لربط الكرافتة ولكني سوف أشرح بالتفصيل كيف يتم ربط الكرافتة بالطريقة العادية .

كيف يتم ربط الكرفاتة بالطريقه العاديه

سنشرح الطريقة العادية لربط الكرفتة بالتفصيل لأنها الأكثر شهرة والجميع يفضل إستخدامها إذا لم تعجبك فسنقدم لك طرق أخري وعليك إتباع الصور – وخطوات ربط الكرافتة بالطريقة العادية كالتالي

١ – عليك أن تقف أمام المرآة بعد أن تلبس القميص وتكون لياقة القميص مرفوعة .

٢ – تقوم بوضع الكرفاتة حول عنقق وتكون الجهة العريضة من رابطة العنق في اليسار والجهة الرفيعة في اليمين .

٣ – تضع الطرف العريض من رابطة العنق أسفل الطرف الرفيع .

٤ – تقوم بلف الطرف العريض مرة ونصف حول الطرف الرفيع .

٥ – نقوم بسحب الطرف العريض من ربطة العنق وإدخالة من اسفل الربطة ثم إدخال الطرف العريض في ربطة العنق مرة أخري داخل الربطة وسحبها للأسفل وبهذا تمت ربطة العنق .

فيديو شرح ربط الكرافتة

وسوف نقدم لكم خطوات أخري لربط الكرافتة بعدة أشكال مختلفة في الصورة التالية وهي عبارة عن مجموعه خطوات بالصور لربط الكرافته بالطريقة العادية .

ومن لم تعجبة طريقة ربط الكرفاتة بالطريقة العادية والتقليدية سوف نقدم له صور لشرح طريقة ربط الكرافتة بطرق أخري مختلفة أختر منها ما تراة مناسب لك ولكن عليك أن تعلم أن الجميع يفضلون الطريقة التقليدية لسهولتها ولكنها تكون جيدة في المناسبات الرسمية ( ليست كاجول ) .

وإليك طرق مختلفة لربط الكرافتة بالصور

مواضيع مشابهة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى