ترفيهيمعلومات

كل ما يخص علم الابراج الفلكية ( كيف تعرف برجك ؟ ، صفات برجك )

كل المعلومات عن الابراج الفلكية

مقدمة في علم الابراج

لكل من يهوي الابراج وكل من يحب ان يعرف برجة وصفات برجة ومعلومات عن برجة احببت ان اكتب لكم اليوم موضوع عن الابراج وعن كيف تعرف برجك وكيف تعرف خصائص برجك ولكن في البداية احببت ان اوضح لكم متابعينا القراء ان علم الابراج وغيرة حرام التصديق بة وما هو الامضيعة للوقت تابع الفتوي من هنا

ولكن اذا كنت تتطلع علية من اجل الاستمتاع والتسلية فقط فسوف اقدم لك اليوم شرح كامل لكل ما يخص الابراج في البداية اذا كنت لاول مرة تقرا عن الابراج ولا تعرف كيف تحسب برجك وكيف تعرف برجك سوف اعرفك الان كيف تستطيع ان تعرف برجك وبعد ذلك سوف اسرد عليك جميع انواع الابراج وخصائص كل برج وصفاتة تابع الموضوع

اولا ما هي الابراج

الابراج الفلكية هي تقسيمات دائرة الشمس حيث ان علماء الابراج هؤلاء قسموا مدار الشمس الي 12 قسم والابراج هي التقسيمات للدائرة التي تمر بها الشمس والنجوم والكواكب وتلك الابراج تحمل اسماء حيوانات وشخصيات دينية وشخصيات خيالية.

تعريف اخر للابراج

هي نجوم موجودة في السماء وقد قسمها علماء الابراج الي الابراج الفلكية التالية وعددهم كما ذكرنا 12 برج واسماء الابراج كلها هم ( الحمل ، الثور ، الجوزاء ، السرطان ، الاسد ، العذراء ، الميزان ، العقرب ، القوس ، الجدي ، الدلو ، الحوت )

وكما يزعم علماء الابراج ان كل برج من الابراج لة صفاتة الخاصة وكل برج من الابراج الفلكية تحدد شخصية الشخص ومن خلال شخصية الشخص يستطيعوا ان يحددوا ويتنبئوا بالمستقبل ويعرفوا جميع الخفايا التي سوف تحدث للانسان وغير ذلك من الامور.

وهذا الامر هو ما جعلنا نقر بحرمانية الابراج فكما نعلم جميعا ان الغيب لا يعلمة الا الله وقد يصدف مع اولئك المنجمين ان يصدق اعتقادهم مرة او اثنين فليس معني ذلك ان الابراج الفلكية شئ صحيح وان نؤمن بالابراج الفلكية وهناك مقولة مشهورة تقول ( كذب المنجمون ولو صدفوا )

ومعني تلك المقولة ان المنجمين دائما ما يكون كلامهم كاذب وحتي ان صدفوا في مرة او مرتين او عدة مرات لكن علم الابراج ماهو الا كذب انا احببت ان اكتب ذلك الموضوع للتسلية فقط وانت ايضا اقرا الموضوع للتسلية فقط واذا كان لديك الرغبة في معرفة كيف تعرف برجك فسوف اشرح لك الطريقة لذلك .

كيف تعرف برجك ؟

بالطبع اذا لم تكن مهتم بعلم الابراج فانت لم تعرف برجك الي الان وسوف اعلمك كيف تعرف برجك من شهر ميلادك اذا ارددت ان تعرف برجك بتاريخ ميلادك فهناك واحدة من ثلاث طرق

1 – يمكنك معرفة برجك من تاريخ ميلادك واذا كان تاريخ ميلادك بالهجري فحولة الي ميلادي لكي تعرف برجك بتاريخ ميلادك .
2 – حاسبة معرفة برجك الصيني .
3 – طريقة حساب الجمل لمعرفة برجك .

بالطبع اشهرك طريقة لكي تعرف برجك واسهل طريقة لكي تعرف برجك هي طريقة معرفة برجك بتاريخ ميلادك واليك التالي لمعرفة برجك بتاريخ ميلادك

معرفة برجك بتاريخ ميلادك

1 – برج الحمل
اذا كان تاريخ ميلادك بين 21 مارس الي 20 ابريل
2 – برج الثور
اذا كان تاريخ ميلادك بين 21 ابريل الي 20 مايو  
3 – برج الجوزاء
اذا كان تاريخ ميلادك بين 21 مايو الي 21 يونيو
4 – برج السرطان
اذا كان تاريخ ميلادك بين 22 يونيو الي 22 يوليو
5 – برج الاسد
اذا كان تاريخ ميلادك بين 23 يوليو الي 22 اغسطس
6 – برج العذراء
اذا كان تاريخ ميلادك بين 23 اغسطس الي 22 سبتمبر
7 – برج الميزان
اذا كان تاريخ ميلادك بين 23 سبتمبر الي 22 اكتوبر
8 – برج العقرب
اذا كان تاريخ ميلادك بين 23 اكتوبر الي 21 نوفمبر
9 – برج القوس
اذا كان تاريخ ميلادك بين 22 نوفمبر الي 20 ديسمبر
10 – برج الجدي
اذا كان تاريخ ميلادك بين 21 ديسمبر الي 19 يناير
11 – برج الدلو
اذا كان تاريخ ميلادك بين 20 يناير الي 18 فبراير
12 – برج الحوت
اذا كان تاريخ ميلادك بين 19 فبراير الي 19 مارس

وسوف اذكر لك بعض الصفات الموجودة في كل برج من الابراج وفي الاغلب سوف تجد انها منطبقة عليك لكن لا تنخدع بالابراج الفلكية ولا تنخدع انك تستطيع معرفة علم الغيب بالابراج ولكن فقط علي سبيل التسلية سوف اذكر لك صفات تلك الابراج وبالطبع انت قد عرفت برجك كما ذكرنا من قبل كيف تعرف برجك ؟ واجبنا علية وعرفت كيف تحدد برجك واردت ان تعرف ما هي خصائص برجك اليك الان خصائص كل الابراج

خصائص وصفات الابراج الفلكية

كما علمنا اننا لدينا 12 برج فلكي لكل برج منهم خصائص وصفات سوف نعرف اليوم تلك الخصائص للابراج الفلكية وصفات كل الابراج التي وضعها من اخترع علم الابراج

1 – صفات برج الجوزاء

اذا اردت معرفة الصفات التي يتصف بها برج الجوزاء فاليك صفات برج الجوزاء وهي انة شخص ازدواجي فقد تشعر انك تتحدث الي شخصين مختلفين وقد يعطيك الشخص الذي ينتمي الي برج الجوزاء الراي ثم بعد ذلك يعطيك الراي المعاكس لة وهو برج زئبقي من كوكب عطارد والمقصود بكلمة زئبقي اي انك من المسحيل ان تقرا افكارة وقد يتصف ايضا بالحب والذكاء .

2 – صفات برج الدلو

عليك ان تعرف ان صفات برج الدلو يتحكم بها شيئين رئيسيين هما الفضول والتحدي فبرج الدلو عندة فضول كبير الي معرفة كل شئ وعندة فضول ان يعرف كل الاسرار التي تخصة والتي لا تخصة قد يدفعة فضولة هذا الي بعض المشاكل كما ان فضول برج الدلو يدفعة الي تحدي كل المصاعب التي قد تواجهة .

3 – صفات برج الحوت

من الامثلة للابراج هوا برج الحوت الذي يتصف ببعض الصفات الجميلة فمن صفات برج الحوت انة يواجة التيار ويتحدي الصعاب فمثلا ما الاسهل ان تمشي مع التيار ام عكسه بالطبع مع التيار لكن برج الحوت يفضل ان يمشي عكس التيار وهذا البرج من الابراج الفلكية الذي يرفض العادات والتقاليد .

4 – صفات برج القوس

صفات برج القوس هوا انة شخص مازح ضاحك يحب المرح والتفائل يتطلع الي ما هو جديد يحب الناس ويحبونة له وجه منتفخ صادق ، صريح ، طيب القلب تلك هيا صفات برج القوس .

5 – صفات برج الجدي

صفات برج الجدي انة قد يكون من الصعب ان تتعرف علية او من الصعب ان تصادق شخص من هذا البرج فاذا اردت مصادقة احد من برج الجدي فعليك ان تعرف بعض المعلومات عنة في البداية ومن صفات هذا البرج ايضا انة سريع التصرف .

6 – صفات برج الميزان

برج الميزان اصحابة يتصفون بالاتزان فاصحاب برج الميزان تجدهم دقيقين في اعمالهم مثل الميزان فلا تميل كفتهم يمينا ولا يسارا فهو ميزان في وضع الاتزان .

7 – صفات برج العقرب

للاسف فان برج العقرب لة صفات غير جيدة فالعقرب يهاجم عدوة بشراسة وقد يسبب في موت عدوة ولا يقبل ان يضحك علية احد ويظل مختفي ليلا بعيدا عن اعين الناس .

8 – صفات برج الاسد

برج العظماء لكل من يسال ما هو برج العظماء ؟ فبرج الاسد هو برج العظماء لكل ما يتصف بة من قوة وشجاعة وغالبا ما يكون هوا السيد والقائد في بيتة او منزلة ولة القدرة علي القيادة .

9 – صفات برج العذراء

برج العذراء من اجمل وارق الابراج وبما ان كلمة عذراء معناة الطاهرة والشريفة فان اصحاب هذا البرج يتصفوا بالنظافة من الداخل والقلب الطيب الذي يريد ان يساعد الغير ويريد للجميع ان يصبحوا اشخاص جيدين .

10 – صفات برج السرطان

برج السرطان عاطفي ورومانسي لة راي صريح وحاد فاحذر من انتقاداتة شخص سريع في كل شئ فغضبة سريع وردة فعلة سريعة وحبة سريع لا يستطيع ان لا يتعب عقلة بالتفكير حتي في الامور البسيطة .

11 – صفات برج الثور

من صفات برج الثور انة قليل الكلام فاجاباتة فد تقتصر علي نعم ولا ومن صفات الابراج ايضا لصاحب هذا البرج انة قد لا يهتم بمنظرة في كثير من الاحيان وهو من الابراج العتيقة .

12 – صفات برج الحمل

برج الحمل هو برج يتصف صاحبة بصفات الاطفال ولكن بة ميزة جيدة جدا فهو يسعي الي ان يحصل علي الشئ الذي يريدة مهما كانت صعوبتة ومهما واجهتة المشاكل قد يعتقد البعض ان اصحاب هذا البرج انانيين .

عليك ان تعلم ان تلك الاشياء حرمها علماء الدين فلا تبحث عن الابراج الفلكية كثيرا ولا تهتم بعلم الابراج ودع حياتك تسير كما اراد الله لها واذا وجدت ان احد اصدقائق مقتنع بعلم الابراج فحاول ان تنصحة وتتطلعة علي بعض الفتاوي التي حرمت مثل تلك التفاهات التي تضيع بعقل الشباب

في النهاية سوف نسرد لك ما قد شرحناة في موضوعنا هذا

  • ما هي الابراج
  • كيف تعرف برجك
  • هل الابراج حلال ام حرام
  • ما هي صفات الابراج الفلكية
  • ما هي الصفات التي يتصف بها كل برج من الابراج 

انا لم يتوافق الصفات الموجودة في برجي معي هل توافقت معك الصفات الموجودة في برجك شاركنا برأيك.

مواضيع مشابهة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى