ترددات القنوات الفضائية

“نزلها واتفرج” .. تردد قناة المرقاب السعودية الجديد على نايل سات 2024

تعد قناة المرقاب الفضائية من بين أبرز القنوات الفضائية المعروفة في المملكة العربية السعودية وتحظى بشعبية كبيرة، إذ تحرص على إيصال مضامين تعبر عن التقاليد والثقافة السعودية، كما تغطي القناة الأحداث والمناسبات الوطنية والخاصة داخل البلاد جاعلة منها موردا قيما للجمهور لهذا السبب، ينشغل محبو البرامج التراثية بالبحث عن ترددات المرقاب عبر نايل سات للاستمتاع بمشاهدة فقراتها ومادتها المتميزة.

نبذة عن قناة المرقاب

نبذة عن قناة المرقاب
نبذة عن قناة المرقاب

هذه القناة تعتبر من القنوات السعودية التي تلقى دعما من أحد رجال الأعمال المرموقين في المملكة، توفر القناة محتوى متميزا يستهدف المشاهدين في كافة أرجاء العالم العربي، وتولي اهتماما خاصا بدول منطقة الخليج، تتميز بتقديمها لمختلف البرامج التي تلبي توقعات وأذواق المشاهدين.

صاحب قناة المرقاب هو أحد المستثمرين من مجموعة الشيخ مسعد بن سمار العتيبي، مما مكن القناة من تقديم محتوى فريد للغاية يبث بجودة عالية ويمكن استقباله بكل يسر عبر أي جهاز، إذ تستخدم القناة أحدث أجهزة البث وتقنيات النقل.

القناة تتميز بشكل ملحوظ حيث يترقبها الكثير من المشاهدين، وبشكل خاص بسبب بثها للمؤتمرات والاحتفالات الفريدة، إلى جانب شراكتها في عرض جلسات الشعر الثرية والمناسبات الشعبية التي تخص الشعب السعودي وسائر شعوب منطقة الخليج بأكملها.

تقدم القناة محتوى محترم لا يخالف الشرائع الدينية أو أعراف وتقاليد الناس.

تردد قناة المرقاب الجديد 2024

تردد قناة المرقاب الجديد 2024
تردد قناة المرقاب الجديد 2024

توفر النقاط الآتية معلومات حول تردد قناة المرقاب عبر نايل سات، مما يجعل من الممكن للجمهور مشاهدتها بدون عناء طوال اليوم:

  • القمر: نايل سات
  • التردد: 11636 (V)
  • 27500 – 5/6
  • الجودة: HD

مميزات قناة المرقاب

مميزات قناة المرقاب
مميزات قناة المرقاب

تبرز قناة المرقاب في توفير محتوى ذو جودة عالية يبث بشكل مستمر ودون أي انقطاع أو تداخل لمدة 24 ساعة في اليوم.

تبرز هذه القناة بتقديمها لمجموعة متنوعة من المحتويات التي تستهوي ملايين المتابعين ذوي الأذواق المتعددة، من ضمنها أمسيات الشعر والاحتفالات التقليدية وكذلك العادات والتقاليد الخاصة بالشعوب المختلفة.

تتسم هذه القناة بكونها موطنا لعدد وفير من المراسلين والصحافيين الذين يتمتعون بالخبرة الواسعة والقدرة المتقدمة على إيجاد محتوى مبدع ومبتكر بصفة مستمرة.

تبرز القناة من خلال سعيها الدؤوب نحو هدف رئيسي يتمثل في تعزيز قيم السلام والمودة، وكذلك في نشر المبادئ الأساسية للتراث الثقافي واسع النطاق على جمهورها، مما يسهم في تطوير ثقافتهم وإثراء مداركهم الحضارية.

تقدم هذه القناة مجموعة واسعة من البرامج المتميزة التي تشمل الأمسيات الشعرية التي تستقطب جمهورا كبيرا، بالإضافة إلى المنتديات الخاصة بالشعر وأيضا تلك الخاصة بإكتشاف المواهب وعلى الرغم من كون القناة جديدة نسبيا، إلا أنها استطاعت أن تجذب إليها طيفا واسعا من عشاق التراث، والثقافة، والأناقة.

برامج قناة المرقاب

تقوم هذه القناة ببث باقة متنوعة من البرامج المختصة بأخبار السعودية وبلدان الخليج، حيث تنشر الأنباء فور وقوعها، بالإضافة إلى تغطيتها للفعاليات والمؤتمرات المختصة بالشعر، وتسلط الضوء على الثقافة والتقاليد والإنجازات أيضا، تعرض برامج تتعلق بالشأن الاقتصادي والاجتماعي، كما تبث محتوى ترفيهي وتغطي الاحتفالات الشعبية التي يشارك فيها السعوديين وشعوب الخليج، وتتميز هذه البرامج بجودتها العالية وجاذبيتها الخاصة، مما جعل للقناة جمهورها المميز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى