المرأةمعلومات

أفضل أنواع عطر شيفاز الذهبي ومعرفة الأصلي من التقليد

عطر شيفاز الذهبي هو من أرقى وأشهر العطور المميزة والراقية، وهو عبارة عن خليط مميز من روائح الزهور الطبيعية، فجميعنا نحب أن تكون رائحتنا جميلة وعطرة لأن ذلك يقوي الثقة بالنفس ويعزز الشعور بالراحة والاسترخاء، لهذا يبحث جميع الناس عن العطر المناسب لشخصيتك وذوقك، فكل إنسان يتميز بشخصية مختلفة عن غيره وذوق خاص به، لهذا يختلف تفضيل كل إنسان في العطور عن غيره فالعطر يعبر عن شخصية صاحبه، و عطر شيفاز هو من أفضل العطور التي يحبها الجميع، في هذا المقال نوضح لكم جميع التفاصيل المتعلقة بعطر شيفاز الذهبي.

عطر شيفاز الذهبي 

عطر شيفاز الذهبي 
عطر شيفاز الذهبي 

عطر شيفاز يعتبر من أفضل العطور التي يتم تصنيعها من خلاصة مزيج مذهل من روائح الأزهار الطبيعية، فهو يحتوي على تشكيلة فاخرة من الروائح الجذابة المختلفة، التي تجعل الشخص الذي يضعها له سحر خاص به يجعله مميز عن جميع الحضور الآخرين، والنوع الذهبي من عطر شيفاز تم تصنيعه خصيصا لتناسب جميع أذواق الرجال والنساء، ويتميز هذا العطر بالرائحة الذكية الراقية ما يجعله يتنافس مع الكثير من براندات العطور الأخرى، وقد حصل على شعبية وحب كبير في جميع أنحاء العالم.

ما هي مكونات عطر شيفاز؟ 

يتكون عطر شيفاز الذهبي من العديد من الروائح الطبيعية الجذابة حيث تكون مكونات العطر كالتالي:

  • مقدمة العطر: تتكون من اللافندر والعود والعنبر، مما يخلق رائحة رائعة تنبعث من عطر شيفاز الذهبي المفضل لدى الجميع.
  • قلب العطر الرائحة: تتكون من إكليل الجبل والطرخون والبرغموت والخزامى والبندق والليمون، مع إضافة روائح الأزهار مثل ورد الياسمين والتفاح وخشب الصندل والعنبر والأرز والبلوط وهي المفضلة لدى الأسر الغنية في الدول الأوروبية.
  • قاعدة العطر: تتكون من زهرة الفانيليا والمسك وعدد من مكونات الأزهار المغربية الأنيقة.

مميزات عطر شيفاز الذهبي الأصلي

مميزات عطر شيفاز الذهبي الأصلي
مميزات عطر شيفاز الذهبي الأصلي

يتمتع عطر شيفاز الذهبي الأصلي بالعديد من الفوائد والمزايا التي تجعله الخيار الأمثل لجميع المستخدمين وهذا هو السبب وراء اكتسابه شهرة وانتشار، وأهم المميزات هي:

  • أنه مستخلص من نباتات نادرة رائعة وأزهار رائعة، وهي مكونات طبيعية رائعة تعمل على إخراج روائح ذكية وفريدة من نوعها.
  • شكل الزجاجة الجميل، وذات جودة عالية بدون خدوش ولها ملمس ناعم، كما أنها محكمة الغلق مع طباعة الاسم بشكل جميل وجذاب.
  • كما أن له رائحة قوية تدوم طويل على ملابسك وجسمك.
  • وهو مناسب لجميع الفئات العمرية ويختلف في تواجده في العطور الرجالية والنسائية.

شاهد أيضًا: كل ما يخص علم الابراج الفلكية ( كيف تعرف برجك ؟ ، صفات برجك )

الفرق بين عطر شيفاز الاصلي والتقليد

الفرق بين عطر شيفاز الاصلي والتقليد
الفرق بين عطر شيفاز الاصلي والتقليد

هناك أكثر من طريقة يمكنك من خلالها أن تتحقق إذا كان عطر شيفاز أصلي أو مقلد كالتالي:

  • قم بالتحقق من الأرقام التسلسلية للعطرين، حيث تعتبر الأرقام التسلسلية إحدى العلامات التعريفية التي تساعد في كشف العطور غير الأصلية، وذلك لأن الرقم التسلسلي الموجود على الصندوق الخارجي يجب أن يتطابق مع الرقم التسلسلي الموجود على زجاجة العطر، فإذا كان الرقم التسلسلي الموجود على العلبة لا يتطابق مع الرقم التسلسلي الموجود على الزجاجة، فهذا يشير إلى أن النوع ليس أصلي وهو مقلد.
  • لاحظ ألوان العطرين فالعطور الأصلية خفيفة اللون ولا تحتوي على صبغات، لذلك يمكنك التمييز بين العطور الأصلية والمقلدة من خلال لون المادة السائلة الموجودة داخل زجاجة العطر، كما أن العلامات التجارية الشهيرة مثل شيفاز لا تستخدم الأصباغ، لذلك تحتوي العطور المقلدة على أصباغ أكثر وبالتالي تكون أغمق في اللون.
  • احذر من العبوات البلاستيكية، ستخبرك العبوة البلاستيكية علبة العطر ما إذا كان العطر أصلي أم لا، وذلك لأنه إذا كانت هناك طبقات، فأنت بحاجة إلى الانتباه إلى طريقة التغليف، إذا كان هناك مخالفات أو فجوات، وكانت حواف العلبة غير متساوية، فهذا يدل على أن العطر ليس الأصلي، بل تقليد.
  • يجب الانتباه إلى تركيز رائحة العطر ومدة ثباتها على الجلد، فالعطور الأصلية تكون مركزة وقوية، يمكنك تجربة العطر من خلال رشه على بشرتك ومراقبة الرائحة التي تنبعث باستمرار من خلال بشرتك، العطور الأصلية تترك رائحة على بشرتك لفترة طويلة، بينما العطور المقلدة لا تدوم إلا لبضع ساعات.
  • تسعى الشركات العالمية إلى صنع زجاجات عطر عالية الجودة وفريدة من نوعها، وتتميز زجاجات العطور الأصلية بأنها ناعمة ولينة، في حين أن زجاجات العطور المقلدة تكون خشنة بعض الشيء وسيئة الصنع، وربما تكون مصنوعة من البلاستيك.

المصادر: https://www.noon.com/saudi-ar/chivas-golden-perfume-gold/ZB9A0C49B3D36197A605CZ/p/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى