المرأةمعلومات

لماذا لم تطرح الفتاة

أحيانا يتساءل بعض الشباب سؤال لماذا لم تطرح الفتاة، حيث ينصدم بعض الشباب من قرار الفتيات الذين لا يقبلون فكرة منحهم فرصة مواعدة بعضهم البعض، حتى لو كان الطلب مجرد تقريب المسافات لتكوين صداقة أو ربما أكثر من ذلك القرار حاسم منذ المرة الأولى التي يحاول فيها الرجل بناء جسور إيجابية معها لكن المشكلة التي تطرح نفسها في هذا السياق، هل يتم المحاولة مرة أخرى ربما الثالثة أو الرابعة أم لا ؟ والجواب هنا يختلف من مسألة إلى أخرى وبين حالة وتجربة لأن المحاولة الثانية قد يتم بالنجاح، أو قد تكون مبادرة مدمرة لشخصها ومن خلال هذا الموضوع التحدث عن لماذا لم تطرح الفتاة وكيف يتم التعامل مع هذا الأمر.

إذا صدتك فتاة أول مرة فهل عليك بالمحاولة مجددًا

يعتبر سؤال لماذا لم تطرح الفتاة من ضمن الأسئلة التي تتردد عند البعض ومن أهم إجابته كالتالي:

  • إن فرص الفوز بفتاة لم تظهر أي اهتمام بك هي فرص صعبة ولكنها ليست مستحيلة سوف يتسلل الشك ربما لم تكن في أفضل حالاتك أو أنها أدركت شيئًا لم تكن عليه ربما اتخذت قرارًا بصورة عاجلة ماذا لو أخبرها أصدقاؤها شيئًا سلبيًا عنك ولم يكن صحيحًا ربما تشك في نيتك في هذه العلاقة وتعتقد أنك تريد الاستفادة منها فقط.
  • قد يكون هناك عدد لا يحصى من الأسباب وراء رفضها لك دون أن تعرف السبب الحقيقي وراء ذلك.
  • في بعض السيناريوهات، قد لا تكون الفتاة مستعدة للالتزام في ذلك الوقت لكنها لا تزال معجبة بك إذا كنت تعتقد أن هذه هي حالتك فأنت بحاجة إلى انتظار فرصتك الثانية وإتاحة الوقت والمساحة لها لتكون جاهزة لها.
  • إذا كنت تعتقد أنه لا يزال لديك فرصة للفوز بقلبها، فيجب عليك بذل المزيد من الجهد وسنخبرك بالطريقة ولكن إذا لماذا لم تطرح الفتاة ويتم الرفض مرة أخرى، فنوصيك بالاستسلام لا يمكنك فرض الكيمياء والجاذبية عليك أن تحترم قرار الشخص الآخر، وفي المقابل عليك أيضًا معرفة كيفية المضي قدمًا.

اقرأ أيضا: نصائح للتخلص من التدخين – كيف تتخلص من التدخين بطرق مُبتكرة وفعالة

كيف تجعل الفتاة تندم على رفضك

عندما ترفضك الفتاة بشكل كامل فلا داعي للقلق، فهناك بعض الحيل التي من خلالها يمكنك أن تجعل الفتاة تندم على رفضك كل ما عليك فعله هو إذا كنت تتساءل لماذا لم تطرح الفتاة وتندم على رفضك فتكون الإجابة كالتالي:

  • أثناء تواجد الفتاة هناك، ادعم الفتيات الأخريات وقدم لهم كافة المساعدات المتنوعة وعاملهم بلطف كبير أمامها.
  • اجعلها تغار من حسن معاملتك للفتيات وتتمنى لو كانت مكانهن أو أنك خطيبها.
  • كن خفيفًا ولا تكن ثقيلًا لأن الفتيات ينجذبن أكثر إلى الرجل الذي يضحك دائمًا ويتمتع بروح الدعابة والمرح.
  • إذا التقيت بها صدفة اعرض عليها المساعدة إذا كانت بحاجة إليها، واطمئن على حالتها بشكل عام وبشكل غير مباشر.
  • من أهم النقاط التي يجب عليك القيام بها حتى يعود الأمر إليك هي أن تظل مميزًا عن باقي الشباب سواء في مستوى دراستك أو مكان عملك أو في كافة أمور الحياة الأخرى.

لماذا لم تطرح الفتاة

لماذا لم تطرح الفتاة
لماذا لم تطرح الفتاة

قصص علاقة الشاب بالفتاة غالبًا ما تكون علامات رفض الفتاة للشاب والسبب في مجموعة من الأخطاء التي يرتكبها دون أن يعلم أنها سبب نفور الفتاة منه ورفضها الارتباط به:

  • يجب أن تهتم بمظهرك وأن تظهر بمظهر مميز وأنيق فتكون الانطباعات الأولى تدوم.
  • تشعر المرأة أن الرجل يكذب عليها في أول لقاء فكن صادقًا منذ البداية فمشاعر المرأة لا تخطئ أبدًا.
  • عند جلوسك في مكان عام لا تهمل أن تجعلها تجلس أولَا وأن تسألها ماذا تحب أن تشرب ومتابعة ذلك إذا استمرت الضيافة لفترة طويلة وفي المقابل لا يصفك الشخص بالبخل وهو أسوأ ما تكرهه النساء بشكل عام حيث أنهن محبات للرجل الكريم.
  • ليس من المناسب أبدًا أن تبدأ تعرفك على الفتاة التي تريد الزواج منها بطرح هذا السؤال عليها منذ أول لقاء، فهي لا تزال لا تعرفك إلى حد أنها تستطيع التحدث معك بحرية ودون اعتبار.
  • يسارع بعض الشباب إلى طرح أفكارهم بشأن العديد من الأمور كنظرة الرجل للمرأة أو بعض الأمور الحياتية الهامة التي تخيف الفتاة من التورط معه.
  • أسوأ تصرف يخيف أي فتاة في أول لقاء إذ يجعلها في حيرة وقلق وغالبًا ما تكون غير مستعدة للرد بسبب الشبهات التي تدور في ذهنها والتي قد تكون سببًا رئيسيًا في رفضها.

المصادر: لماذا لم تطرح الفتاه؟ – موقع ساعدني (bing.com)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى