التخطي إلى المحتوى

أفضل البوستات في نهاية العام للنشر علي الفيس بوك ومواقع التواصل الإجتماعي

لقد كان عام ملئ ب – العمر يجري والأعوام تتوالي فهذا العام قد إنتهي والعام القادم سوف ينتهي وكل شئ سوف ينتهي، كل أحزاننا سوف تنتهي، كل أفراحنا سوف تنتهي، كل مشكلة شغلت تفكيرك وعجزت عن حلها إنتهت وأصبحت ماضي بالنسبة لك، فيجب أن ننتبة قبل أن ينتهي بنا العمر، وسوف نقدم لكم في هذا الموضوعات بوستات رائعة للنشر علي الفيس بوك في إنتهاء السنة كلها تحتوي علي تلك الجملة وهي “لقد كان عام ملئ ب”

بوستات لقد كان عام ملئ ب

  • كان عام مليئ بظروف ومواقف وتغيرات سقط من حياتي أشخاص ومرت أحداث كنت فخورا كل الفخر وانا اتعدى تلك الظروف والمواقف والأشخاص كان أمر الله وحكمته لاتخاذ هذا القرار الصائب وانا واثق كل الثقه بأن القادم اجمل بعيدا عن اللذين اسقطهم الله من حياتي.
  • كان عام مليئ بالمتاعب والاوجاع، ولكنه سيمر بعد ايام ويأخذ معه حلوه القليل ومره الكثير، اللهم اجعله فى ميزان حسناتنا واجعل باقى ايامه تمضى دون مزيد من الآلم او الفقد فلم يعد القلب يتحمل، فاللهم لا تحملنا ما لا طاقه لنا به واجعل عام جديد يحمل معه فرحه وراحه بال تواسى بهما ارواحنا المتعبه.
  • لقد كان عاماً مليئا بفقدان الاحبه، كان عاماً لم يكن مثله اي عام، فقدنا الكثير من احبائنا ولم نكن نتوقع أن نمر بذلك ف هذا الوقت وهذا العام، انتهي عامنا بالأحزان والكثير من الدموع والحزن ولكن اشتياقنا لهم لن ينتهي، وستظل ذكراهم ف نفوسنا وقلوبنا.

بوسات لقد كان عام ملئ بالرضي

لقد كان عام مليئ بكرم الله
اللهم عام دون ذنب دون فقدان لمن نحب
اللهم عام تتغير فيه اقدارنا إلي ما نتمني


‏كان عام مليئ برحمتك
وإنّي لراضٍ بالقضا وبما تشَاء
وعندي يقينٌ أنّ لطفكَ شامِلي.


كان عام مليئ بستر الله، ربى اغفر لى ما تقدم وما تأخر من ذنبى وما تقدم، ربى اسألك خير ايامى القادمه ولا تحرمنى طموحا اسعى لاجله وارنى عجائب قدرتك في تحقيق ما اتمنى.


لقد كان عامًا مليئًا بلطف الله، منع عنّا ما كان سيؤذينا، أدّبنا بالمنع ومنحنا من النِعم ما لا نقدر على إدراكه، وكشف لنا مَن كُنّا نظن في صحبتهم النجاة وهم بواباتنا للغرق، فأزال عنّا الغُمّة قبل الغرق، وفي لُطفه الخفيّ ما هو أجمل.


لقد كان عاماً مليئا بكرم الله فالحمدلله علي ماتبقي وعلي ما أتي وعلي ماهو قادم والحمدلله دائماً وأبدا.


لقد كان عاماً مليئاً بستر الله ولُطفه حتَّى في اللَّحظات الَّتي لا أستحقُّ فيها كان ينقذني
أعترفُ أن الله أكرمني أكثرَ ممَّا اجتهدت
وكان معي أضعافَ المرات التي ناديته بها
ولم يتركني مع أني ابتعدت
ولم يخذل ظني به مع أني أسأت الظن في أمورٍ كنت أحسبها مستحيلة
وأعترف أنني لو شكرته أبد الدهر ما أوفيته عظيم صنعه معي وكرمه عليّ ولطفه بي

أفضل بوستات لقد كان عام ملئ ب

  • لقد كان عاماً مليئاً بنعم الله علينا التي لا تعد ولا تحصى، لقد كان عاما مليئا بستر الله علينا، لقد كان عاما مليئا بسند الله لنا فكم من مرة نجينا من مخاطر وكم من مرة اعتقدنا ان هذه النهاية ولكن كل ذلك مر بفضل الله سبحانه وتعالى، لقد كان عاما مليئا بدفئ بعض الافراد التي نحبها، ولا مانع في انه كان عاما مليئا ببعض الابتلائات الخفيفة التي ابتلاها الله لنا كي يختبر صبرنا وقوة ايماننا كي يجازينا خير ويُكتَب ذلك في صحيفتنا.
  • لقد كان عاما مليئا بكرم الله علينا، كنا نعصيه فيسترنا ، ولا نعبده حق عبادته فيرزقنا ، ولا نشكره كما يليق بكثرة نعمه فيزيدنا لقد كان عاماً مليئًا بستر الله، ولُطفه حتي في اللحظات التي لا نستحق فيها كان ينقذنا، اللهم لا ترفع عنا غطاء سترك ، ولا تحرمنا رزقك وعاملنا بما أنت أهله ولا تعاملنا بما نحن أهله.

وفي النهاية لقد كان عاماً مليئاً ب” وكم لله من لطف خفي “
فالحمدلله دائماً وأبداً

اقرأ أيضا : كيف تستغل بداية سنة جديدة لتبدأ بداية جديدة لحياتك



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *