معلومات

الفرق بين البيض الأبيض والبيض الأحمر

البيض الأبيض والبيض الأحمر

هل سألت نفسك من قبل ما هو الفرق بين البيض الأبيض والبيض الأحمر ، فأحياناً نتناول البيض الأبيض ، وأحياناً نتناول البيض الأحمر ، فقد يعتقد الشخص أن أحدهم أفضل من الآخر ، وفي هذا الموضوع سوف نتعرف علي الفرق بين البيض الأبيض والبيض الأحمر .

السبب في إختلاف لون البيض

السبب بكل بساطة في وجود بيض أبيض وبيض أحمر هو وجود الفراخ البيضاء والفراخ الحمراء ، فالفراخ البيضاء تضع البيض الأبيض ، والفراخ الحمراء تضع البيض الأحمر أو البني ، مثل البشر الرجل الأبيض إبنة يكون أبيض والأسود إبنة يكون أسود .

البيض الأبيض والأحمر أيهم أفيد

قد يعتقد البعض أن البيض الأحمر أفيد من البيض الأبيض بسبب غلو ثمنه عن البيض الأبيض ، ولكن كلاهما يعطي نفس السعرات الحرارية والكلسترول والدهون ، لذلك فلا يوجد فرق واضح بين البيض الأبيض والأحمر من حيث الإفادة للجسم .

لماذا البيض البني أغلي من البيض الأبيض

السبب في كون البيض البني أغلي من البيض الأبيض هو أن الفراخ البنية تكون لها حجم أكبر من الفراخ البيضاء ، فتتناول غذاء أكثر من الفراخ البيضاء ، لذلك فالتجار يريد المكسب فيقوم برفع سعر البيض البني ، لذلك فالفرق بين البيض الأبيض والأحمر في الثمن يرجع إلي أسباب تجارية .

لذلك يُعتبر أنه لا يوجد فرق ملحوظ بين البيض الأبيض والبيض الأحمر في القيمة الغذائية وغيرةوالفرق الوحيد يكون كما ذكرنا في السعر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى