3 تفاحات غيروا مجري وأحداث التاريخ

قصص التفاح

التفاح من الفاكهة المفضلة للبشر ولكن للتفاح قصص كثيرة ، والعديد من الشركات التي إتخذت من التفاح شعار لشركاتهم ، في هذا الموضوع سوف نقدم لكم أشهر ثلاث تفاحات في التاريخ ، تلك الثلاث تفاحات غيرت مجري البشرية ومن تلك التفاحات .

١ – تفاحة آدم

الجميع يعرف سبب نزول آدم إلي الأرض ، فقد خلق الله آدم وأسكنه الجنة وجعل له حواء من ضلعة ، وجعل الله لآدم الجنة بكل ما فيها ملك له ولكن نهاه عن الإقتراب إلي شجرة واحدة من التفاح ، ولكن الشيطان جاء لآدم وقال له أن الله منعه عن تلك الشجرة لأن فيها ملك عظيم ، فآكل آدم قطمة فأنزلة الله من الجنة إلي الأرض .

٢ – تفاحة نيوتن

كان في يوم من الأيام يجلس نيوتن تحت شجرة يفكر في بعض نظرياتة ، وبينما هو جالس ويفكر سقطت تفاحة من الشجرة علي الأرض ، فكر نيوتن كيف سقطت تلك التفاحة علي الأرض ولماذ سقطت لأسفل وليس لأعلي ومن هنا بدأ في وضع قوانين الجاذبية الأرضية .

٣ – تفاحة أبل

كانت لشركة آبل السبق في التكنلوجيا الحديثة ، وقد إتخذت من التفاحة رمز لشركتهم ، ولكن هناك العديد من الآراء حول سبب إختيار شركة آبل لشعار التفاحة ، فمنهم من فسر أن سبب أن تكون التفاحة غير كاملة هو عدم إستطاعة الإنسان الوصول إلي الكمال والعديد من الأقوال المختلفة .

مواضيع تهمك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى