الضحك من غير سبب مش قلة أدب

الضحك

الضحك من غير سبب

ينتشر بيننا مقولة قديمة تقول ” الضحك من غير سبب قلة أدب ” ولكن تلك المقولة تثبت خطأها كل يوم ، وشعارنا اليوم هو ” الضحك من غير سبب مش قلة أدب ” تلك المقولة ليست من وحي خيالنا ولكنه ناتج عن أبحاث للعديد من الأطباء الذين درسوا تأثير الضحك علي جسم الإنسان ليتوصلوا إلي علم كامل قد تحدثنا عنة من قبل في موضوع بعنوان ” يوجا الضحك ” .

الضحك يعيد لك شبابك

للضحك العديد من الفوائد سوف نذكرها لاحقا ولكن أهم شئ هو أنه يعيد إليك شبابك الذي تسرقة منك الدنيا يوما بعد يوم فالطفل يضحك أكثر من الشاب والشاب يضحك أكثر من العجوز ، لذلك حوال أن تحافظ علي إبتسامتك مرسومة دائما علي جبينك .

الضحك يحبب الناس فيك

هل تعاملت من قبل مع بعض الأشخاص وقارنت طريقة معاملتك مع الشخص الذي يضحك ويبتسم والشخص الذي لا يضحك ، مع من كنت ترتاح أكثر في المعاملة بالطبع مع الشخص الذي يضحك وبة روح دعابة .

الجسم لا يفرق بين الضحك الحقيقي والمصطنع

الضحك يفيد الجسم بطريقة كبيرة ، والجيد في الموضوع هو أن الجسم لا يفرق بين الضحك الحقيقي والمصطنع ويستفيد بكل منهما لذلك إذا لم يكن هناك داعي للضحك تظاهر بالضحك حتي يستفيد الجسم .

فوائد الضحك

  1. فوائد للقلب .
  2. تحسين المزاج .
  3. تقليل الألم .
  4. تحسين وظائف الجسد .
  5. تجعلك محبوب بين الجميع

الشئ عندما يزيد عن حدة ينقلب إلي ضدة

نحن نرفع اليوم شعار ” الضحك من غير سبب مش قلة أدب ” ، ولكن يجب أن نراعي أن لا يزيد الأمر عن الحدود الطبيعية ، فنحن ننصحك بأن تضحك عندما يوجد سبب للضحك ، وتضحك بدون سباب إذا شعرت أنك حزين ، تضحك بدون سبب عندما تشعر أنك لم تضحك منذ فترة طويلة ، ولكن لا تبالغ في الأمر وإجعل كل شئ محسوب وبميزان معلوم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى