التخطي إلى المحتوى

موقع المعلومة (www.el-ma3lomaa.com) هو موقع عربي يُقدم مُحتوي حصري بالكامل ولدينا فريق عمل علي أعلي مستوي، لذلك فإننا نستعين بشركة إعلان كطرف ثالث لعرض الإعلانات.

عندما تقوم بزيارة موقعنا علي الويب فإن تلك الشركة يحق لها أن تستخدم معلومات حول زيارتك لهذا الموقع مثل إهتماماتك والأشياء التي تبحث عنها وتحتاج إليها من أجل تقديم إعلانات حول البضائع والخدمات التي تهتم بها، ولكن لا يحق لها التسلل إلي بعض المعلومات الأُخري مثل (الإسم أو العنوان أو عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف)، كما أنه يمكنك منع استخدام ملف تعريف الارتباط بكل سهولة ومنع جوجل من تعقب إهتماماتك وإستخدامها في عرض الإعلانات لمعرفة الطريقة قم بزيارة الرابط التالي (سياسة إستخدام جوجل).

سياسة الخصوصية

نحن في موقع المعلومة (www.el-ma3lomaa.com)، خصوصية زوارنا لها أهمية بالغة بالنسبة لنا، لذلك فإن سياسة الخصوصية الموجودة في هذه الوثيقة تمثل الخطوط العريضة لأنواع المعلومات الشخصية التي نجمعها وكيفية استخدامها من قبلنا ومن قبل معلنينا.

إستخدامنا لإعلانات جوجل

نحن في موقع المعلومة (www.el-ma3lomaa.com) نستخدم إعلانات Google، بصفتها مورِّدًا مالياً خارجيًا، ولذلك تستخدم شركة جوجل ملفات تعريف الارتباطات لعرض الإعلانات على موقعنا، وبذلك ستتمكّن Google من استخدام ملف تعريف الارتباط DART وعرض الإعلانات حسب الاهتمامات للمستخدمين الذين يقومون بزيارة موقع المعلومة.

ملفات الدخول

يستخدم موقع المعلومة (www.el-ma3lomaa.com) ملفات الدخول وهذا يشمل بروتوكول الانترنت (عناوين ، نوع المتصفح ، مزود خدمة الانترنت ، التاريخ / الوقت ، وعدد النقرات لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع ).

ويتم جمع تلك المعلومات ليس بغرض التلصص علي الأمور الشخصية لزوارنا الكِرام، ولكنها أُمور تحليلية لتحسين جودة المقالات وتقديم أفضل خدمة وأفضل معلومة لكل زوارنا الكِرام.

كما يجب التأكد من أن جميع المعلومات المحفوظة لدينا تتمتع بالسرية التامة ، وتبقى ضمن نطاق التطوير والتحسين الخاص بموقعنا فقط.

الكوكيز وإعدادات الشبكة

موقع المعلومة (www.el-ma3lomaa.com) يستخدم تقنية الكوكيز لتخزين المعلومات عن تفضيلات الزوار، إلى جانب سجل خاص للمستخدم تسجل فيه معلومات محددة عن الصفحات التي تم الوصول إليها أو زيارتها، بهذه الخطوة فإننا نعرف مدى اهتمامات الزوار وأي المواضيع الأكثر تفضيلا من قبلهم حتى نستطيع بدورنا تطوير محتوانا المعرفي المناسب لهم.

إستخدامنا إعلانات أدسنس AdSense

بعض الشركات التي تعلن لدينا قد تطلع على الكوكيز واعدادات الشبكة الخاصة بموقعنا، من هذه الشركات مثلا شركة ادسنس AdSense وهي شركة الإعلان الأولى في موقعنا.

بالطبع مثل هذه الشركات المعلنة والتي تعتبر الطرف الثالث في سياسة الخصوصية، تطلع على هذه البيانات والإحصائيات عبر بروتوكولات الانترنت لأغراض تحسين جودة إعلاناتها وقياس مدى فعاليتها، كما وان هذه الشركات وبموجب الاتفاقيات المبرمة معنا يحق لها استخدام وسائل تقنية مثل ( الكويكز ، اعدادات الشبكة ، واكواد برمجية خاصة “جافا سكربت” ) لنفس الأغراض المذكورة أعلاه والتي تتلخص في تطوير المحتوى الإعلاني لهذه الشركات وقياس مدى فاعلية هذه الإعلانات ، من دون أي أهداف أخرى قد تضر بشكل أو بآخر بالمستخدمين على الشبكة.

في النهاية

  • عليك مراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بالطرف الثالث في هذه الوثيقة (سياسة الخصوصية الخاصة بشركة ادسنس AdSense)
  • تُخزّن Google ملف تعريف ارتباط إعلان في متصفّح المستخدم لفهم أنواع الصفحات التي يزورها المستخدم. ويتمّ استخدام هذه المعلومات لعرض الإعلانات استنادًا إلى فئات الاهتمامات التي قد تجذب المستخدمين.
  • نحن ملزمون ضمن بنود هذه الاتفاقية بأن نبين لك كيفية تعطيل خاصية الكويكز ، يمكنك فعل ذلك من خلال خيارات المتصفح الخاص بك كما أشرنا في بداية الوثيقة.