التخطي إلى المحتوى

موقع المعلومة (www.el-ma3lomaa.com) هو موقع عربي يُقدم مُحتوي عصري وحصري وجميع المقالات والمعلومات تم التحقق منها، هدفنا هو إثراء المحتوي العربي علي الإنترنت وتقديم المعلومة في أبسط صورها.

ففي الآونة الأخيرة إنتشر الإنترنت في الوطن العربي بشكل مُذهل والإحصائيات تقول أن نسبة مُستخدمي الإنترنت في الوطن العربي زادت بنسبة ٣٢% عن عام ٢٠١٢، ومع ذلك فإن المحتوي العربي علي الإنترنت ضئيل جداً بالنسبة للمواقع الأجنبية الأُخري.

لذلك أخذنا علي عاتقنا تطوير المحتوي العربي وتقديمة في صيغة بسيطة بعيدة عن كل تعقيد، وهدفنا هو توصيل المعلومة إلي القارئ دون أي عناء.

ماذا يُقدم موقع المعلومة

موقع المعلومة يقدم معلومات تهم الرجل والمرأة، ويُقدم نصائح مهمة يحتاجها الجميع في أمور الحياة كما أننا نهتم بتقديم النصائح الدينية، وأيضاً نقوم بعرض بعض المشاكل التي قد تواجة الجميع في الحياة وطريقة مواجهة تلك المشاكل، يُمكنك أن تتصفح فروع موقع المعلومة لتتعرف أكثر عن المحتوي الذي يُقدمة الموقع.

التحقق من المعلومات التي نُقدمها

قبل نشر أي موضوع علي موقع المعلومة فإننا نقوم بمراجعة الموضوع والتأكد من صحة المعلومات والتدقيق اللغوي، مما ساهم في رفع كفائة الموضوعات لدينا ووثوق محركات البحث بموقعنا، وأيضاً إهتمام الزائر بالموقع وزيارتة عدد من المرات اللاحقة.

مُشاركتنا في كتابة المقالات

نُرحب بكل قارئ مُهتم بمشاركتنا هوايتنا في كتابة الموضوعات وتقديمها إلي القارئ العريي، إذا كنت مُهتم بكتابة المقالات ولديك القُدرة علي صياغة المعلومة وتقديمها بأسلوب رائع وبسيط للزائر العربي، فلا تتردد في (الإتصال بنا) ومشاركتنا في كتابة المقالات.