التخطي إلى المحتوى

شروط إستخدام موقع المعلومة

إتفاقية الإستخدام هي الشروط والأحكام التي وضعها (موقع المعلومة) وتكون بمثابة العقد بين المُستخدم والموقع، وبمجرد إستخدامك للموقع فأنت توافق علي الإلتزام والتقييد بالشروط والأحكام التي سوف نذكرها.

١ – حقوق النشر

المواضيع التي يتم نشرها علي موقع المعلومة ( www.el-ma3lomaa.com )، هي مواضيع حصرية ولا يتم نسخها من أي موقع مُشابة، وإذا تمت الإستعانة بأي موقع في كتابة مقال يتم الإشارة إلية في نهاية المقال، لذلك فإن المواضيع والمقالات والمعلومات التي لدينا محمية بموجب قوانين حقوق المؤلف والعلامات التُجارية وحقوق الملكية، أي أن نسخ أو توزيع أو نشر أي جزء من الموقع دون ذكر المصدر قد يُعرضك للمسائلة وإليك أهم النقاط الخاصة بحقوق النشر.

  • لا يحق لأي موقع إستخدام المقالات والمعلومات دون ذِكر مصدرها والإشارة إلي الموقع.
  • يُسمح للمستخدم بتحميل بعض بيانات الموقع للإستخدام الشخصي، وعدم إستعمالها في أي عمل تُجاري يجلب المنفعة الشخصية.
  • إن كنت تعتقد أن عملاً يخصك قد تم نسخة دون الإشارة إليك فيجب التواصل معنا (اتصل بنا) لكي يتم حل المشكلة في أسرع وقت.

٢ – التعليق علي المقالات

نُرحب بتعليقاتكم علي المقالات التي تم نشرها ونحترم جميع الأراء سواء كانت إيجابية أو سلبية، كما أننا نهتم بالرد علي جميع التعليقات لكي يستفيد الزائر بأقصي طريقة مُمكنة ولكن يجب مراعاة المعايير التي نضعها في التعليقات حتي لا يتم حذف تعليقك، لذلك قبل أن تترك تعليق يجب أن تتأكد أن تلك المعايير تنطبق علي تعليقق وهي كالتالي.

  • التعليق المنشور يُعبر عن رأي صاحبة ومن نطاق نظرتة الشخصية وبالتالي فهو لا يُعبر عن موقع المعلومة.
  • يتم حظر ومنع أي تعليق الغرض منه الإشارة إلي موقع آخر أو إستخدام التعليق للترويج إلي عمل تُجاري.
  • يتم حظر التعليقات التي تحمل لهجة عُنصرية أو تُشجع علي الكراهية والتمييز سواء العرقي أو الديني وغيرة.
  • يتم حظر أي تعليق يحتوي علي عبارات خادشة للحياء العام أو العبارات التي تحتوي علي السباب.

٣ – سياسة الخصوصية

إستعمالك للموقع يخولنا ويُعطينا الحق لإستخدام المعلومات المُتعلقة بالمُستخدم وكافة المعلومات التي تقوم بتزويدنا بها كما هو موضح في سياسة الخصوصية، راجع (سياسة الخصوصية).

٤ – إخلاء المسئولية

المعلومات التي يتم ذكرها في الموقع قد لا تتناسب في جميع الحالات ويتم تقديمها بصورة عامة، كما أننا قد نقوم بإعطاء نصائح ووصفات تتناسب مع البعض ولا تتناسب مع البعض الآخر، لذلك يجب عدم الأخذ برأينا كعامل أساسي وسؤال المتخصصين لكي تتأكد من صحة المعلومة أو النصيحة أو الوصفة التي تم تقديمها من خلال موقع المعلومة.

٥ – الحفاظ علي سرية المُستخدم

يتعهد الموقع بالحفاظ علي سرية المُستخدم كاملة من بيانات الحساب الخاص بك والمعلومات الشخصية وإسم المستخدم والرقم السري وعدم تقديمها إلي أي جهة فردية أو مؤسسة حُكومية، فقط يتم إستخدام بعض المعلومات من أجل التعرف علي إهتماماتك وتزويدك بالمواضيع التي تهمك، كما قد يستخدم الطرف الثالث (adsense) معلومات عن هواياتك لتقديم اعلانات تهتم بها راجع (سياسة الخصوصية لشركة أدسنس).

٦ – سياسة الكوكيز (cookies) وتحليلات جوجل (google analytices)

موقع المعلومة يستخدم الكوكيز وبعض التقنيات المُشابهة لحفظ بعض المعلومات وتعقب البيانات وعدد الزوار والمعلومات الخاصة بهم.

أيضاً يتم إستخدام بعض الكوكيز الخاصة بالطرف الثالث مثل المُعلنين أو وكالات الإعلان وهي في الأغلب تكون شركة أدسنس (adsense).

كما يستخدم الموقع بعض المكونات التي تخص google analytices وهي أداة تابعة لجوجل تهدف إلي مراقبة أداء الزوار وتحسين الموقع المُضيف يستخدم Google Analytics الكوكيز لتجميع وتحليل المعلومات حول طريقة استخدام الموقع ويتم تجميع تلك المعلومات بهدف معالجتها وإرسال تقرير إلى الموقع.