ما هو/هيمعلومات

ما هو البيت بوكس beatbox وبعض الفيديوهات لموسيقي البيت بوكس

البيت بوكس beatbox

ظهر مؤخراً نوع جديد من الموسيقي يُسمي البيت بوكس beatbox وهذا النوع من الموسيقي مأخوذ من الغرب وهو عنصر من عناصر الهيب هوب ، وهناك العديد من الفيديوهات لأشخاص يمارسون تلك الموسيقي وسوف نعرض بعضها بعد أن نتعرف بشكل أدق علي موسيقي البيت بوكس .

ما هو البيت بوكس

البيت بوكس هو أصوات تشبة صوت الطبول والأصوات الموسيقية والرياح والأعاصير ويتم عمل تلك الأصوات من خلال الفم واللسان والشفتين والحنجرة ، بحيث يتحكم الشخص الذي يمارس موسيقي البيت بوكس بالأصوات التي يصدرها بدون إستخدام أي آلة موسيقية فقط يعتمد علي فمة وشفتية ، ويستطيع أن يخترع مئات الأصوات المختلفة ، ويستطيع أن يقلد أصوات الحيوانات وغيرها من الأصوات .
كما قد يستخدم الشخص يدية وهو يعزف البيت بوكس لكي يُعطي صوت أكبر أو يعطي تأثير معين للصوت الذي يخرج من شفتية وقد ظهر هذا الفن في الصين والهند منذ آلاف السنين ولكنة كان قاصر علي تقليد أصوات الطبول .

البيت بوكس اليوم

البيت بوكس اليوم لم يعد فن ليس له قيمة ، بل أصبح العديد من النجوم العالميين يغنون بدون آلات موسيقية فقط شخص بجوارهم يقوم بعمل البيت بوكس ويقلد الأصوات التي تطلبها الأغنية ، وأصبح الجمهور يتفاعل إيجابياً مع هذا النوع الجديد من الموسيقي وسوف نعرض عليكم بعض الفيديوهات للبيتبوكس .

فيديوهات بيت بوكس

اقرأ أيضا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى